حمّل تطبيق Dictionary : Word Definitions قاموس الترجمة والتعلم للغة الإنجليزية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 21 مايو 2023

حمّل تطبيق Dictionary : Word Definitions قاموس الترجمة والتعلم للغة الإنجليزية


 هل تشعر بالملل والتعب من حمل القاموس الورقي الضخم، وأصبحت بحاجة إلى قاموس الكتروني بسيط ومريح ؟ 


تعتبر القواميس أحد أهم الأدوات التي يحتاجها متعلّم اللغة أثناء مسيرته التعليمية، وهي مثل المعلمين الذين يشرفون على تعلمك لأنها تحتوي على كلمات بترتيب منسق حسب الأبجدية ، مع شرح مفصل لتعريف كل كلمة ومرادفاتها ومعانيها اللغوية وتعبيراتها الاصطلاحية وكذلك الطريقة الصحيحة لنطقها.

لأن اللغة الإنجليزية تعتبر من أكثر اللغات إقبالًا في التعلم وأكثرها استخدام في معظم الدول الأجنبية، ولأن القواميس ذات أهمية كبيرة وتعمل كمرجع إذا صادفت كلمة صعبة أو جديدة في تعلمها، في مقالنا اليوم سنقدم شرح عن تطبيق Dictionary : Word Definitions المصمم خصيصًا لراغبي تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الإعتماد على قاموس الكتروني.



معلومات حول التطبيق.

إن Dictionary : Word Definitions يعتبر من أفضل التطبيقات التي تحتوي على قاموس ترجمة إنجليزي عربي بالإضافة إلى مجموعة من التدريبات التعليمية وبطاقات الفلاش وكتاب العبارات الشائعة، والتي جميعها تساعد بشكل كبير في تعزيز وتوسيع مفرداتك وثروتك اللغوية، وتعلم اللغة الإنجليزية بأفضل طريقة ممكنة.

 تستطيع من خلال التطبيق أن تبحث عن أي كلمة تجهل معناها وخلال ثوان ستحصل على ترجمة الكلمة بمختلف المعاني التي تحملها، ليس ذلك فقط وإنما يتيح لك التطبيق إمكانية الإستماع إلى لفظ الكلمة لكي تتقن وتتدرب على نطق الكلمة بشكل جيد.



ميزات التطبيق.

1. إضافة إلى قاموس الترجمة الفورية والسريعة من اللغة الإنجليزية إلى العربية والعكس، يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات التي تساهم بشكل كبير في عملية تعلم اللغة الإنجليزية بشكل بسيط ومرن مثل التعريفات الشاملة والمرادفات وقواعد اللغة والأمثلة واقتراحات التهجئة.  

2. بعد أن تحصل على الترجمة المناسبة، يمكنك بضغطة واحدة أن تقوم بنسخها وبعد ذلك مشاركتها ولصقها في المكان المناسب، بالإضافة لاحتفاظ التطبيق بسجل للكلمات المترجمة للرجوع إليها عند الحاجة.

3. يُعتبر التطبيق من القواميس الناطقة، التي تقوم بتهجئة الكلمات والأحرف بشكل سليم دون عيوب، وأيضًا يتيح لك إمكانية التحكم بسرعة النطق.

4. الترجمة المتوفرة في التطبيق من الإنجليزية إلى ( الإنجليزية ، العربية ، الفرنسية ، الصينية ، الروسية .... والكثير من اللغات حول العالم)، تستطيع الحصول عليها مجانًا في أي وقت.




تحميل التطبيق.

إن تطبيق Dictionary : Word Definitions من أفضل القواميس التي يمكنك الإعتماد عليها في الترجمة والتعلم والإستماع للنطق، لا تتردد في تحميله مباشرة من خلال الرابط التالي اضغط هنا