حمّل تطبيق Secret Codes For All Mobile Ph واحصل على جميع الميزات المخفية في جهازك - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 21 مايو 2023

حمّل تطبيق Secret Codes For All Mobile Ph واحصل على جميع الميزات المخفية في جهازك


 هل تريد شراء جهاز جديد أو مستعمل ولكنك متردد وتريد التأكد من سلامة نظامه ومكوناته الداخلية؟


يعتبر أندرويد هو أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة شيوعًا في العالم اليوم، لأنه نظام مفتوح المصدر يتيح لجميع مطوري التطبيقات الابتكار والإبداع في تطوير تطبيقات الأندرويد.


في حال كان جهازك يعمل بنظام أندرويد، لابد من أنك قد سمعت من قبل عن مجموعة الرموز وأهم الأكواد السرية على الأندرويد، التي تُعرف بأسم أكواد USSD والتي يتم استخدامها من قِبل فنيي ومُتخصصي الصيانة والإصلاح للتأكد من مدى صحة وسلامة مكونات وأجزاء الهاتف وعتاد الهاردويير الداخلي، والتي تكون مسؤولة عن فتح قفل مجموعة من الإجراءات السرية أو الإجراءات المخفية في الهاتف التي قد تود الإطلاع عليها ومعرفتها.

أصبحت جميع هذه الرموز في متناول اليد كاملةً وموجودة داخل تطبيق Secret Codes For All Mobile Ph، تابع معنا القراءة من أجل التعرف أكثر على ذلك التطبيق.



معلومات حول التطبيق.

يُعتبر تطبيق Secret Codes For All Mobile Ph من التطبيقات الأكثر شعبية بين المستخدمين لما يحتويه من معلومات مخفية مهمة وحساسة، وهو بمثابة كتاب معلومات برمجية سرية يحتوي على عدد كبير من الرموز والأكواد الخاصة بنظام Android والذي يدعم عدد كبير من العلامات التجارية لأجهزة الهواتف المحمولة مثلQMobile ،Samsung ، Sony Lenovo ،Sony Ericson، Blackberry ، China ، HTC ، LG ، Microsoft / Windows Nokia Phones ، Motorola.



الاختبارات التي تستطيع القيام بها من خلال أكواد التطبيق.

اختبارات ( الشاشة، اللمس ،وظائف الهاتف، الكاميرا الأمامية والخلفية، الصوت، الحساسات، الاهتزاز، GPS، شبكة الاتصال ، الإضاءة، المستشعرات، RGB، WLAN، البلوتوث، التحقق من الوقت الغعلي، الألوان والرسومات) .... والكثير أيضًا من الاختبارات.



المعلومات التي تستطيع الحصول عليها من خلال رموز التطبيق.

يمكنك الحصول على ( رقم IMEI للجهاز، إصدار البرامج والأجهزة من الجهاز، MNC و Network MCC، معلومات الجهاز، إصدار Firmware، قائمة الخدمات، بلد المنشأ، معلومات البطارية، إحصاءات وسجلات الاستخدام، طراز الهاتف، تاريخ التصنيع، نسخة نظام التشغيل ) ... والكثير من المعلومات المهمة والمفيدة.


ميزات التطبيق.

1. من خلال التطبيق يمكنك فحص جميع هواتف الأندرويد الجديدة أو المستعملة قبل الشراء للتأكد من الجودة وبيانات المصنع وصحة الهاردوير الداخلي والكثير من الأمور التي تثبت صحة وسلامة الجهاز.

2. ‏يتيح لك التطبيق إمكانية إعادة ضبط المصنع للجهاز، استعادة النمط المنسي للقفل ، إصلاح جميع مشكلات الموبايل الداخلية، وأنت جالس في منزلك دون الحاجة لإبقاء هاتفك المحمول في مركز الصيانة.

3. التطبيق مجاني تمامًا، ومتاح للجميع دون قيود ولكن يجب الإنتباه عند استخدام رموزه، فإن أي استعمال خاطئ قد يؤدي إلى تغيير في إعدادات الجهاز وبالتالي أنت المسؤول عن أي عطل.



تحميل التطبيق.

إن Secret Codes For All Mobile Ph تطبيق مفتوح المصدر تستطيع من خلاله اكتشاف جهازك وإتقان التعامل مع نظام Android، للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا