تحميل تطبيق BetterSleep: Sleep tracker للتخلص من اضطرابات النوم والحصول على نوم كافي ومريح - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 14 مايو 2023

تحميل تطبيق BetterSleep: Sleep tracker للتخلص من اضطرابات النوم والحصول على نوم كافي ومريح


 بسبب ضغوطات الحياة والعمل المتعب طوال ساعات النهار و أيضًا نتيجة للتوتر والقلق ، قد تجد نفسك في نهاية اليوم غير قادر على النوم بسهولة، وذلك يعود إلى أن عقلك لا يريد أن يستجيب بشكل طبيعي للنوم ولا يعرف من أين يبدأ بالضبط لكي يتمكن من الدخول إلى النوم والتخلص من جميع الأفكار والمشاكل التي ترهقه وتجعله نشط لساعات متأخرة أثناء الليل، وبسبب الآرق والذي يعتبر من أكثر المشاكل التي يعاني منها الأشخاص عند محاولة النوم.



إن النوم مهم جدًا لجوانب مختلفة من وظائف المخ، وقد ثَبُت أن النوم الكافي والجيد يُحسن من مهارات حل المشكلات ويعزز أداء الذاكرة، ويمكن أن يؤثر النوم السيء أو غير الكافي سلبًا على الإدراك والتركيز والإنتاجية والأداء، لذلك موضوع مقالنا اليوم عن تطبيق BetterSleep: Sleep tracker لحل أكثر المشاكل شيوعًا حول العالم وهي مشكلة عدم القدرة على النوم.



إن أغلب من يعاني من مشكلة اضطرابات النوم يلجأ إلى الحبوب المنومة والتي من الممكن أن تسبب إدمان ونتائجها سلبية على المستخدم، من فضلك تابع معنا قراءة المقال وستجد رابط تحميل التطبيق في نهايته.


معلومات حول التطبيق.

يعتبر التطبيق واحد من أفضل وأهم التطبيقات التي أوصى به كبار علماء النفس وخبراء النوم، لما يحتويه من قدرات وميزات سحرية تساعد على الاسترخاء والدخول في نوم عميق وكافي بعد أن يتخلص من جميع الاضطرابات والمشاكل التي تعيق القدرة على النوم، وتم التحقق من صحة BetterSleep بعد أن قام بتجربته ملايين من المستخدمين الذين حصلوا على نتائج إيجابية.



ميزات التطبيق 

يقدم التطبيق مجموعة مذهلة من الميزات لمساعدتك على خلق عادات ليلية للنوم منها : 

1. المحتوى الصوتي المميز الذي يقدمه  والذي يحتوي على مجموعة سحرية فيها أكثر من 300 من الضوضاء البيضاء والإيقاعات والنغمات والأصوات المختلفة ويضم أصوات الطبيعة مثل حفيف أوراق الشجر، زقزقة الطيور والعصافير ،  أصوات المياه، موسيقى التأمل كالأصوات الحالمة  وآلات وألحان لها رونق خاص تأخذك إلى عالم مختلف تمامًا.

2. ‏يقدم التطبيق ميزة SleepTales وهي القصص ما قبل النوم : يمكنك أن تختار القصة التي تثير إهتمامك من بين أكثر من 100 قصة قبل النوم مختارة من قبل رواة حائزون على جوائز ومكتوبة خصيصًا لمساعدتك على النوم بكل بهدوء واسترخاء, منها : حكاية خيالية، خيال علمي، أحجيات، أطفال، رحلة، الخرافات والأساطير والكثير من القصص الشيقة.

3. ‏ يتيح لك التطبيق إمكانية التدريب على تمارين حركات النوم المبتكرة ، وهي سلسلة من تقنيات الاسترخاء اللطيفة قبل النوم التي تم تطويرها بالتعاون مع خبراء النوم لتحضير عقلك وجسمك لنوم خالي من الإجهاد منها التهدئة وتصفية الذهن، الانسجام، حركات و تقنيات التنفس.

4. ‏يحوي التطبيق على  أداة التذكير بوقت النوم : لتنبيهك على أوقات النوم المناسبة لك، والمؤقت لإغلاق التطبيق بعد فترة محددة.


تحميل التطبيق.

انعم بنوم هادئ بعد تحميلك للتطبيق من خلال الرابط التالي اضغط هنا