تحميل تطبيق AVG AntiVirus & Security والحصول على أعلى درجات الأمن والحماية بالإضافة إلى الكثير من الميزات - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 31 مايو 2023

تحميل تطبيق AVG AntiVirus & Security والحصول على أعلى درجات الأمن والحماية بالإضافة إلى الكثير من الميزات


 مع التطور والتقدم الكبير في التكنولوجيا أصبحت هواتفنا المحمولة مهمة جدًا وجزء من يومياتنا ولا يمكن الإستغناء عنها، ومع الإيجابيات المفيدة التي تقدمها لنا هنالك بعض السلبيات التي قد نصادفها، وأبرزها أن الهواتف الذكية بشكل عام وهواتف الأندرويد بشكل خاص عرضة أكثر من غيرها للهجمات السيئة مثل الفيروسات والبرمجيات الضارة، ومن أجل هذه السلبية التي تُعكر صفو استخدام الهاتف الذكي، تم تصميم عدد كبير من التطبيقات المتخصصة بتأمين الجهاز وحمايته من البرمجيات الضارة والفيروسات، في مقالنا هذا سنتكلم عن تطبيق AVG AntiVirus & Security وعن ميزاته الرائعة.



معلومات حول التطبيق.

قام أكثر من 100,000,000 مستخدم بتثبيت تطبيق AVG AntiVirus & Security ، حيث أنه يُعتبر من أفضل وأهم التطبيقات المضادة للفيروسات والبرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة والتطبيقات المزيفة وبرامج التجسس والإحتيال مجهولة المصدر والتي قد تقتحم أو تهدد هاتفك الذكي، فيقوم هذا التطبيق بالتصدي لها وتدميرها ويشكل طبقة حماية وأمان تكافح وتمنع كل الأضرار التي من الممكن أن تؤذي هاتفك.

إضافة إلى الحماية الكبيرة التي يمنحها وذكرناها في الأعلى، يقدم عدد من الخدمات المفيدة والمهمة ومنها :

1. منع أي أحد من التطفل أو اقتحام خصوصيتك، تستطيع من خلال التطبيق قفل الاستديو وجميع التطبيقات الأخرى الخاصة والمهمة بواسطة (كلمة مرور، أو رمز PIN، أو نمط، أو بصمة الإصبع)، إضافة إلى وجود خزنة سرية تستطيع تخبئة الصور ومقاطع الفيديو فيها.

2.يقوم بعملية مسح ضوئي شاملة لجميع الملفات الموجودة في ذاكرة الجهاز وبطاقة SD من أجل تنظيفها وتحرير مساحة تخزين جيدة، ويستخرج منها جميع الملفات الكبيرة والغير مهمة والمتكررة والضارة، وتستطيع بنقرة واحدة التخلص منها جميعها.

3. عند اتصالك بأي شبكة Wi-Fi وعند الدخول إلى أي موقع ويب، يقوم التطبيق بتشفير الواي فاي لإكتشاف مواقع الاحتيال وحظرها، ويقوم بإزالة آمنة لجميع التهديدات والمخاطر، و أداة VPN الخاصة بالتطبيق تتيح لك إمكانية الدخول إلى مواقع الويب بهوية مجهولة.

4- يوفر لك التطبيق معلومات تحليلية عن تطبيقاتك، وذلك من خلال تعقبها وإظهار مدة استخدامها والساعات التي تقضيها في الاستخدام، ويتيح لك معرفة أين تُستخدم بياناتك.



ميزات التطبيق.

1- يُبقيك التطبيق على درجة عالية جدًا من الحماية والآمان والخصوصية، من خلال جميع الخدمات التي يقدمها بموثوقية عالية، ويُعطيك تنبيهات سريعة في حال تم إختراق جهازك أو في حال وجود أي فيروسات أو أضرار وبالإضافة إلى التنبيهات في حال تم تسريب أي كلمة سر خاصة بك.

2- عند الدخول إلى موقع my.avg.com يمكنك من خلال هذا التطبيق أخذ الإذن بقفل الجهاز ومسح القفل، وأيضًا يمكنك من خلاله تحديد موقع جهازك المفقود بمساعدة تطبيق Google Maps.

3- تستطيع تحميل التطبيق بشكل مجاني تمامًا، ويمكنك استخدام جميع الأدوات الخاصة به  بسهولة وبساطة وفي أي وقت دون قيود.



تحميل التطبيق.

عند استخدامك لتطبيق AVG AntiVirus FREE 2023 ستحصل على حماية آمنة ضد الفيروسات والهجمات، وتحظى بعدد كبير من الميزات المهمة والمفيدة.

لتحميل التطبيق مباشرة من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا