أشهر ثلاث مواقع لربح المال من خلال بيع الصور لعام 2023 - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 31 مايو 2023

أشهر ثلاث مواقع لربح المال من خلال بيع الصور لعام 2023


 هل ترغب بتحقيق دخل مادي بشكل شهري ثابت؟

هل تمتلك موهبة التصوير الفوتوغرافي؟ أو لديك الخبرة الكافية في تصميم الصور والتعديل عليها ؟


إن مقالنا اليوم موجه لمحترفي التصوير، في حال كنت من الأشخاص الذين لديهم الحب و الشغف لموهبة التصوير، سنقدم لك أشهر ثلاث مواقع لربح المال من خلال بيع الصور لعام 2023.


لقد تعددت أساليب و طرق الربح من خلال الانترنت وتنوعت مجالات العمل الحر بين تصميم وبرمجة وإعلانات وألعاب وغيرها الكثير، حيث إن كل شخص يتجه إلى الطريقة والأسلوب الذي يناسبه ويناسب كفاءته وخبراته وتخصصه.


 

أهم مواقع ربح المال من بيع الصور.

هناك العديد من المواقع الإلكترونية سواء كانت الأجنبية والعربية التي يمكنك الاعتماد عليها واستخدامها من أجل الربح من بيع الصور الخاصة بك التي التقطتها أو صممتها بمهاراتك وإبداعك الخاص.

1. موقع Alamy.

2. ‏موقع EyeEm.

3. ‏موقع ‏Can Stock Photos.



أولًا: موقع Alamy.

إن موقع Alamy واحد من أفضل وأهم المواقع التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح وكسب الكثير من المال من خلال بيع الصور من خلال الانترنت عام 2023، لقد تم تأسيس هذا الموقع في عام 2010 ميلادي.

مؤسسو التطبيق يسعون إلى إقامة مسابقات تنافسية ربحية الهدف منها هو تشجيع المصورين على عرض أفضل صورهم من أجل الحصول على أعلى تقييم وأعلى سعر.

الرابط الرسمي للتسجيل على الموقع اضغط هنا 



ثانيًا: ثانيًا: موقع EyeEm.

وهو الأخر موقع من مواقع الربح الحقيقي التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح وكسب المال من بيع الصور من خلال الانترنت عام 2023.

موقع EyeEm للربح من بيع الصور يعتبر واحد من أهم وأشهر المواقع في سوق العمل أونلاين المفتوح.


من خلال موقع EyeEm يمكن للمصورين تحميل صورهم على الموقع في الحساب الخاص بهم، ومن ثم يقوم الزوار بمشاهدة تلك الصور وتقييمها وشراء ما يريدون مقابل دفع ثمن تلك الصور، يأخذ الموقع نسبة بسيطة بهدف الاستمرار في العمل وتقديم الخدمات.

الرابط الرسمي للتسجيل على الموقع اضغط هنا 



ثالثًا: موقع Can Stock Photos.

بالنسبة لتفاصيل هذا الموقع، فهي كما يلي، إن موقع Can Stock Photos هو عبارة عن موقع كندي الأصل مشهور جدًا وخاصةً في كندا ودول أوروبا، يتخصص الموقع في بيع الصور الفوتوغرافية والتصميمات الاحترافية، يُمكنك عزيزي القارئ زيارة موقع Can Stock Photos والتسجيل فيه بسهولة لربح المال عن طريق بيع الصور عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي اضغط هنا 


وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، حيث حاولنا أن نسلط الضوء على أشهر ثلاث مواقع لربح المال من خلال بيع الصور لعام 2023