تفاعل مع حاسوبك الشخصي عن بعد من خلال تطبيق الماوس الذكية  wifi mouse pro - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 9 أبريل 2023

تفاعل مع حاسوبك الشخصي عن بعد من خلال تطبيق الماوس الذكية  wifi mouse pro



 إن التطور الكبير والملحوظ في مجال الأجهزة اللاسلكية أدى إلى تواجد الكثير من الأجهزة التي أثبتت فعاليتها في العمل بشكل سَلِس ووظِفَت في أماكن بحيث تحسن من نوعية حياتنا اليوم بطريقة مريحة وذكية ، لذلك سنقدم لكم تطبيق wifi mouse pro والذي سيحوّل هاتفك المحمول إلى ماوس لاسلكي أو لوحة مفاتيح أو سطح مكتب عن بعد، وبالتالي تستطيع من خلاله التحكم بجهازك الكمبيوتر الشخصي ، تابع معنا قراءة المقال للتعرف أكثر عن التطبيق .



لمحة عن تطبيق wifi mouse pro.

يساعد التطبيق المستخدم على التفاعل بشكل كبير وغير مباشر مع الكمبيوتر المحمول ضمن مسافات محددة ، وإن ظننت أنه سيحل محل لوحة اللمس الخاصة بجهازك المحمول فأنت مخطئ لأن التطبيق يوفر دعم أكبر مثل المساعدة في العروض التقديمية بآلية عمل بسيطة و بدون أخطاء ، ويقوم بدمج آلية إيماءات اللمس المتعدد مباشرة في التطبيق وبذلك يحصل المستخدم على ميزة التفاعل بحرية مع جهاز الكمبيوتر الخاص .



ميزات التطبيق .

يمتلك تطبيق wifi mouse pro الكثير من الميزات والخصائص، من أهمها ما يلي:

1. يحتوي التطبيق على دليل خاص بشرح جميع إعدادات التطبيق ليسمح للمستخدم بتغيير آليات التشغيل والتحكم ، مثل آلية اللمس المتعدد وجهاز التحكم عن بعد اللاسلكي .

2. بمجرد تشغيل التطبيق يمكن أن يحل محل الكمبيوتر المحمول الخاص بالمستخدمين عن طريق المحاكاة.

3. يتكامل التطبيق أيضًا مع ميزات مثيرة للاهتمام للحصول على تجربة أفضل مثل الوصول الى مشغل الموسيقا والأفلام و تطبيقات الوسائط ، مثل YouTube و Netflix .

4. يمتلك التطبيق واجهة سهلة الاستخدام تساعد على التنقل داخل التطبيق بسهولة ويدعم العديد من لوحات المفاتيح بمختلف  اللغات.

5. إمكانية فتح وتصفح ملفات إغلاق الكمبيوتر عن بعد وبأي وقت ، يعمل على شكل سطح مكتب بعيد (شاشة الكمبيوتر بين يديك) ، بلإضافة لوجود مفاتيح الاختصارات ومفاتيح التراكيب مثل CTRL+p ، ALT+F4 .

6. حركة مؤشر الماوس : تتحرك عبر شاشة الهاتف لتحاكي حركة الماوس الخاص بال MAC/PC ، وتدعم الحركة نحو جميع الإتجاهات.



تحميل التطبيق.

يمكنك الآن الاسترخاء على الأريكة والتفاعل والتحكم بجهازك الكمبيوتر عن بعد بكل مرونة ، وذلك بتحميلك تطبيق WIFI MOUSE PRO بشكل مباشر من الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here