احترف الحسابات والرياضيات مع تطبيق MyScript Calculator 2 المميز - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 5 أبريل 2023

احترف الحسابات والرياضيات مع تطبيق MyScript Calculator 2 المميز


 مقالنا اليوم مهم للغاية، فهو موجه للطلاب والجامعيين والمهندسين والمحاسبين وكافة الموظفين وحتى الأناس العاديين الذين يحتاجون لإجراء حسابات رياضية وعلمية دقيقة معقدة أو بسيطة، حيث سوف نقدم لكم تطبيق الألة الحاسبة الذكية التخصصية MyScript Calculator 2 بأحدث إصدار لأجهزة الأندرويد.



تطبيق MyScript Calculator 2.

وهو عبارة عن تطبيق احترافي للغاية، سيغير وجهة نظرك اتجاه الرياضيات والحسابات، حيث سيتحول هاتفك المحمول إلى أداة تفاعلية مع ما تكتب من تعليمات وأوامر، وطبعا الكتابة بخط اليد وكأنك تكتب على مفكرتك الخاصة، كأن تكتب 1+1 وتضع إشارة يساوي وهو سوف يعطيك على الفور رقم 2، إن هذا مجرد مثال بسيط جدًا، لكن استخدامات التطبيق تفوق التوقعات فهو قادر على القيام بأعقد العمليات كالتكامل من درجات متقدمة، والمعادلات التفاضلية والاشتقاقات، وكافة عمليات الاختزال للجذور والكسور، والتربيع والأس n، وكافة الدوال المثلثية مثل الجيب والتجيب والظل والدوال اللوغاريتمية والدوال الأسية.


ميزات التطبيق.

يمتلك التطبيق الكثير من الميزات، سنورد منها ما يلي:

1. ألة حاسبة متخصصة للاستخدامات البسيطة والمتقدمة.

2. ‏ألة حاسبة شاملة لكافة ما تحتاجه في الرياضيات من حسابات.

3. ‏التطبيق مفيد جدًا لمن هم في مجال الإحصاء الرياضي أيضًا، حيث يقدم لهم كافة الأدوات اللازمة.

4. ‏حجم التطبيق خفيف ومتوافق مع كافة الأجهزة المحمولة بمختلف الإصدارت.

5. ‏من أهم ميزات التطبيق الذاكرة التي يتمتع بها، حيث يمكنه حفظ النتائج في ذاكرته لإعادة استخدامها في أي وقت لاحق تحتاجها به.

6. ‏التطبيق يحتوي على كافة الثوابت: π، e، phi المتفق على قيمها في علم الرياضيات والإحصاء.


تحميل التطبيق.

في حال كنت طالب جامعي أو مدير صالة مبيعات أو مهندس ولديك حساباتك الرياضية الدقيقة لابد من أن تقوم بتحميل التطبيق على الفور لأنك حقًا في حاجته، ومن أجل تحميل التطبيق عبر هذا الرابط 

اضغط هنا ثم انقر على click here