تعزيز المهارات التقنية و التجارية مع تطبيق LinkedIn learning - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 29 أبريل 2023

تعزيز المهارات التقنية و التجارية مع تطبيق LinkedIn learning


 هل تبقى لساعات طويلة  تلهو وتلعب على هاتفك المحمول من دون فائدة أو مردود من ذلك ؟

هل تريد استثمار وقتك هذا في التعلم والحصول على دورات تدريبية ؟ 

أصبح الهاتف الذكي جزءاً لا يتجزأ من حياتنا وركنًا أساسيًا من كل أعمالنا وأفعالنا ، حتى في التعليم يرافقنا مثل وسيلة مهمة جداً للحصول على المعلومات التي نريدها وإيجاد كل الإجابات لتساؤلاتنا الغريبة والمعتادة وخاصة عند إتصاله بالإنترنت ،  ولأن العلم لا يقتصر على المعلومات التي تجمع وتخزن، حيث إنه يبقى للدورات التعليمية أهمية مميزة وخاصة ، فقد بات الهاتف المحمول من أهم الوسائل التي تقدم هذه الدورات من خلال تطبيقات متخصصة تضم خبراء ومحاضرين في مجالات كثيرة ومتنوعة ، أغلب هذه الدورات تكون مجانية وهذا يجعلها متاحة لأكبر عدد من الأشخاص.

سنقدم لك تطبيق LinkedIn Learning  أفضل التطبيقات التعليمية التدريبية والذي سيدعمك لتتطور مهنيًا ، تابع معنا قراءة المقال لكي تتعرف أكثر على التطبيق وميزاته الرائعة.


معلومات حول التطبيق.

إنه تطبيق رسمي و تابع للمنصة الشهيرة لينكدان الخاصة بالوظائف والتدريب الهادف والسير الذاتية وهو أحد التطبيقات الحديثة في التعلم عبر الإنترنت والكورسات الأونلاين، يحتوي التطبيق على الآلاف من  الدورات التعليمية والخدمات التدريبية التأهيلية في مختلف المجالات والتخصصات العلمية ، و يحتوي على أكثر من 4 الآف درس تعليمي في مجالات مختلفة مثل إدارة الأعمال والبرمجة والتصميم و الكثير من العلوم الأخرى ، هذه الدروس عبارة عن دورات متكاملة ستمكنك من الحصول على المهارات الجديدة وصقل مهاراتك السابقة في المجال الذي تحب أن تبدع فيه ، لكن تبقى الإشارة إلى أنه يمكنك الاستفادة من هذه الدروس بشكل مجاني لمدة شهر واحد و بعدها سيكون عليك الإشتراك بشكل شهري USD 29.99$ أو سنوي USD 299.88$.



ميزات وخدمات التطبيق.

1. يعتبر التطبيق أداة متكاملة من أجل الحصول على نصائح مهنية و كورسات تدريبية، وطرق فعالة من أجل تنظيم وإدارة الوقت، واكتساب الخبرات القيمة، والمهارات المطلوبة في مختلف التخصصات.

2. ‏مناسب لطلاب الهندسة وخاصةً الحاسبات والمعلوماتية، لما يقدمه من محتوى برمجي متخصص بهم في الكورسات، حيث يقدم ‏العشرات من اللغات البرمجية ولغات قواعد البيانات مثل جافا python, c++ , SQL ، اكسس.

3. ‏هناك قسم خاص لكورسات الاقتصاد والجودة والإدارة الناجحة داخل التطبيق.

4. ‏يستهدف التطبيق مجال تصميم وإنشاء موقع الويب و تطبيقات الأندرويد.

5. ‏هناك محتوى خاص للمصورين وأفكار التصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور وكيفية استخدام الكاميرا بأسلوب احترافي والفوتوشوب ، وتصميم اللوغو والهوية البصرية.

6. ‏يمتلك التطبيق ميزة هامة جدًا وهي إمكانية تحميل الكورسات لمشاهدتها لاحقاً، من دون وجود الاتصال بالإنترنت.


تحميل التطبيق. 

عزيزي القارئ يمكنك  تحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here