استمتع بالبحث عن الذهب والكنوز الخفية مع تطبيق كاشف المعادن - مكتشف الكنز - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 29 أبريل 2023

استمتع بالبحث عن الذهب والكنوز الخفية مع تطبيق كاشف المعادن - مكتشف الكنز


 قد يفاجئك الأمر ، هل حقًا الهواتف الذكية باستطاعتها العثور على الذهب والكنوز المدفونة ؟
في حين فقدت أشياء معدنية ثمنية هل تستطيع استرجاعها بسهولة؟
بالتأكيد نعم تابع معنا المقال للتعرف أكثر عن هذا الموضوع المثير للإهتمام.


إن التنقيب عن الكنوز المدفونة والتي أغلبها من المعادن حلم و شغف عند بعض الناس ، ولكن ما يعيق ذلك الحلم أن الأجهزة الكاشفة للمعادن غالية الثمن وذات تكلفة كبيرة ومعقدة التشغيل ، كما أنه من الصعب الحصول عليها حيث أنها في بعض الدول تتطلب تصريح ورخصة لأجرة التنقيب ، ولكن مع تقدم التكنولوجيا أصبح بإمكانك من خلال هاتفك سواء كان نظامه أندرويد أو آيفون الكشف عن المعادن المدفونة والأشياء الثمينة المخفية.
التطبيقات الموجودة حاليًا لها قدرات كبيرة للبحث عن الذهب تحت الأرض ، لكن ليس بكفاءة وجودة جهاز التنقيب وإنما هي البديل الأفضل ، ومن هذه التطبيقات كاشف المعادن - مكتشف الكنز ، سنتكلم عنه وعن ميزاته الفريدة.


تفاصيل حول التطبيق.
وهو عبارة عن تطبيق ذو فكرة جديدة وغريبة، فهو يساعد في العثور على جميع المعادن الثمينة  كالخواتم و أساور الذهب وكذلك الكنوز المدفونة في عمق الأرض منذ القدم. 


ألية عمل كاشف المعادن - مكتشف الكنز.
فكرة التطبيق بسيطة جداً، حيث إنه يصدر صوتًا قويًا بعد أن يكتشف أي معدن قريب منك في الجوار، يعتمد التطبيق على مستشعر مغناطيسي مدمج (مقياس القوة المغناطيسية) الموجود داخل هاتفك الذكي ، ويبلغ مقدار المجال الطبيعي للقوة الدافعة الكهربائية EMF حوالي 49 μT ميكرومتر أو ميكروتسلا، في حال الإقتراب من مكان تواجد الذهب أو جسم معدني ستزداد قراءة EMF وسوف يحدث صفير وهذا يدل على وجود ذهب.


تنويه.
ليس من الضروري أن تمتلك جميع الهواتف مثل هذا المستشعر المغناطيسي (مقياس القوة المغناطيسية)، تأكد من توافر هذه الميزة في هاتفك المحمول من خلال الدخول إلى الإعدادات.


ميزات التطبيق.
1. إن هذا التطبيق سوف يجعل منك رجل كشاف و باحث عن الدفائن وخبير بها.
2. ‏يحتوي التطبيق على بوصلة و مسطرة رقمية وزاوية قائمة ، وهذا يساعدك على معرفة مكان المعادن.
3. ‏نظام إشعارات ذكي، متطور  يمكنك ضبطها من خلال إعدادات التطبيق.
4. ‏التطبيق مجاني بالكامل و سهل الاستخدام ومناسب لجميع المستخدمين من خلال توفير التعليمات الكافية لكيفية استخدام التطبيق بشكل صحيح.
6. يمكنك أثناء العمل على التطبيق استخدام إضاءة خلفية لواجهة التطبيق لمساعدة الباحثين عن المعادن والذهب.
7. ‏ يزودك بتقارير مفصلة عن نشاطاتك واستخداماتك للتطبيق بشكل لحظي.


تحميل التطبيق.
عزيزي المتابع ماذا تنتظر ابدأ رحلة الكشف عن الذهب مع تطبيق مكتشف المعادن، لتحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا