حسّن تركيزك ومهاراتك في البحث مع لعبة Find Difference Now Online - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 27 أبريل 2023

حسّن تركيزك ومهاراتك في البحث مع لعبة Find Difference Now Online


 هل أنت من هواة ألعاب الذكاء والألغاز ؟

هل تريد أن تقضي أوقات فراغك في ممارسة المهارات التعريفية ؟ 


اختلف مفهوم الألعاب عما كانت عليه منذ القدم ، فالألعاب اليوم ليست لمجرد التسلية وضياع الوقت فقط بل يوجد هنالك الكثير من الألعاب والتي تم تصميمها لكي تساعد في تنمية شاملة لجميع المهارات ولكي تعمل على تحفيز التفكير وتنشيط الحواس والتشجيع على المثابرة وجعل المستخدم يتمتع بالمرونة وسرعة رد الفعل ومهارة حل المشكلات ، ومن هذه الألعاب المميزة قمنا باختيار لعبة Find Difference Now Online  لنتكلم عنها في مقالنا هذا كونها تزيد من قوة التركيز وتحفز الإدراك البصري والاهتمام بالتفاصيل ، تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من أجل معرفة تفاصيل أكثر عن اللعبة وميزاتها الرائعة. 


حول اللعبة.

لعبة الاختلاف بين الصورتين من الألعاب المذهلة التي يعرفها الجميع ، وتعتبر لعبة الفروقات هذه من ألعاب الملاحظة الممتعة التي تتطلب قدرًا عاليًا من التركيز لكي تتمكن من اكتشاف جميع الاختلافات بين الصورتين.


استمتع باللعبة و أوجد الاختلاف بين الصور في الكثير من المستويات المختلفة

اللعبة بسيطة للغاية فهي لا تطلب منك إيجاد الفروق السبعة أو العشرة ولكنها تطلب منك إيجاد الأخطاء الخمسة فقط بين الصورتين ويجب استخراجهم خلال أقل وقت ممكن ، بعد بدء اللعبة يظهر عداد تصاعدي للوقت يشير إلى المدة الزمنية المستغرقة للوصول إلى الحل خلال المرحلة ، حيث يمكنك تحدي أصدقائك Online لمعرفة من الأسرع بينكم في اكتشاف الفروقات ، ويوجد في الأسفل زر مساعدة على شكل عدسة مكبرة يُظهر لك مكان اختلاف واحد عند الضغط عليه ، ويمكن استخدام أداة المساعدة ثلاث مرات في بداية اللعبة ولكن حاول أن لا تستخدمها كثيرًا حتى لا تفقد متعة اللعبة ، عند رؤية الاختلاف اضغط مكان إيجاده وستظهر لك دائرة خضراء تدل على أن مكان الفرق صحيح ، تحتوي اللعبة على مراحل كثيرة ومتنوعة وتختلف صعوبة إيجاد الاختلافات بينها ، كما تتميز اللعبة بتنوع الصور حيث تعبر كل صورة عن زمان ومكان مختلفين.


ميزات اللعبة.

1. إن هذه اللعبة هي لعبة تطابق عبر الإنترنت (online)، تحدى لاعبين حقيقيين من دول مختلفة وشارك في البطولات الأسبوعية للتنافس على الجوائز الكبيرة والعملات الذهبية التي تزيد من نقاطك وترفع مستواك عالميًا.

2. ‏توفر لك التلميحات لتستخدمها عندما تواجه مشكلة وتحتاج إلى مساعدة من أجل العثور على الاختلافات.

3. ‏ تندرج ضمن ألعاب الترفيه والذكاء ، لما تقدمه من فوائد في تدريب وتحفيز الدماغ وتحسين اللياقة الذهنية.

4. ‏ اللعبة مصممة بحرفية كبيرة مع مجموعة من الرسومات والجرافيك فيها مذهلة وعالية الجودة.

5. ‏قم بتكبير الصور أو تصغيرها للعثور على الاختلافات بشكل أفضل.

6. ‏استكشف آلاف الصور المجانية المختلفة واشعر بالمرح بينما تحاول تخمين الاختلافات الموجودة بينها.

7. ‏ اللعبة مجانية 100% ، مناسبة لجميع الأعمار حيث أنها ترفع مستوى الإدراك والأداء المعرفي لدى الأطفال وتقليل تدهوره لدى كبار السنّ.


تحميل اللعبة.

كن باحثًا محترفًا عن الاختلافات من خلال حل ألغاز الصور المختلفة و عزز من قدرات الانتباه لديك ، وذلك من خلال تحميل لعبة Find Difference Now Online .

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا