احصل على شاشة قفل مميزة مع الوجوه التعبيرية Emoji Lock Screen - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 27 أبريل 2023

احصل على شاشة قفل مميزة مع الوجوه التعبيرية Emoji Lock Screen


 هل أنت من عشاق الوجوه التعبيرية و تُحب أن تستخدمها في حياتك اليومية ؟

هل سئمت من قفل الشاشة التقليدي وتريد تغييره ؟

غالبًا ما نرى الوجوه التعبيرية في لوحة الكتابة داخل تطبيقات التواصل الاجتماعي ونستخدمها كثيرًا لنستمتع إن كان للتعبير عن حالتنا أو توصيف مانريد قوله في إيموجي أو حتى يستخدم لمجرد التسلية و اللهو ، ولكن سنقدم اليوم تطبيق خاص بالوجوه التعبيرية لقفل الشاشة وهو بسيط ولطيف جدًا وسوف ينال إعجاب الجميع وخصوصًا عشاق السمايلات.

عزيزي القارئ نتمنى متابعة المقال معنا من أجل التعرف أكثر على تطبيق Emoji Lock Screen الممتع وميزاته الفريدة.



تفاصيل حول التطبيق.

إن هذا التطبيق أشبه بباقي التطبيقات التي تعمل على قفل هاتفك الشخصي بنمط نقشي أو رقم مرور أو كتابة ، لحمايته والحفاظ على خصوصيتك وعلى محتوى جهازك من أي تطفل أو تسلل يحاول فتح جهازك فيكون القفل بالمرصاد ، بالإضافة لهذه الحماية  يستخدم التطبيق الوجوه التعبيرية بدلًا من الأحرف والأرقام والرموز ، وبذلك يكون قد أضاف لمسة سحرية تحمل الكثير من المرح واللطافة وبالتأكيد رسم الابتسامة والضحكة عندما تقوم بفتح جهازك وتمرر اصبع يدك على الإيموجيات الظريفة التي تضحك وتظهر القلوب والقبلات والبراءة والغضب والكثير من الوجوه والمشاعر.



ميزات التطبيق.

1- إن هذا التطبيق ليس فقط ترفيهي ، بل يؤمن أيضًا حماية كاملة لهاتفك الشخصي عن طريق قفل آمن.

2- بسيط وسهل الاستخدام يحمل طابع اللطافة ، مناسب لجميع الهواتف ومجاني 100%.

3- السمايلات (الايموجي) ، واضحة و مصممة بدقة عالية لتكون أكثر تميز و إثارة للاهتمام ، بالإضافة الى الكثير من تصاميم واجهات القفل المميزة المتنوعة (المبستم ، المرسل للقبلات ، الحزين ، الغاضب ، المتفاجئ ، الضاحك .. والكثير ).

4- إمكانية إدراج خلفيات منوعة وكثيرة من الوجوه التعبيرية إلى قفل الشاشة ، تستطيع التعديل على الخلفيات و ألوانها ،  وكذلك التعديل على لون وحجم الخط الذي يعرض الوقت والتاريخ.

7- تستطيع كتابة أي جملة لتظهر بشكل واضح على شاشة القفل بالإضافة إلى اختيار أي صورة من المعرض وجعلها خلفية.

8- يحافظ على عمر البطارية لا يستهلك الكثير منها ، ومساحته التخزينية صغيرة مناسب لجميع الاجهزة ، ويدعم اللغتين العربية والإنكليزية.



تحميل التطبيق.

عزيزي القارئ من أجل تحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here