تطبيق استكشاف الحالات المرضية المتنوعة Davis 's Lab & Diagnostic Tests - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 2 أبريل 2023

تطبيق استكشاف الحالات المرضية المتنوعة Davis 's Lab & Diagnostic Tests


 يعتبر استكشاف الحالات المرضية أحد الأشياء المهمة التي يقدمها العلم المخبري والذي يبحث عن القيم المخبرية في الدم وغيرها من المناطق المختلفة في الجسم ويوجد أعداد كبيرة من التطبيقات التي تساعد على استقصاء الحالة المخبرية لكل مريض حتى يستطيع الطالب أن يتعرف إلى القيم المرجعية الصحيحة التي تمكنه من الوصول إلى تشخيص سريري صحيح بناء على عدة معايير طبية.


وفي مقالنا اليوم سوف نقدم لكم أحد التطبيقات المخبرية المهمة التي تقدم بعض المعايير المرجعية والمعيارية المهمة وهو تطبيق رائع يستخدم الذكاء الاصطناعي ومنتجات التقنيات المتطورة في مجال عمله وهو تطبيق Davis' s Lab & Diagnostic Tests المختص في معرفة الأسباب السريرية وراء الأمراض في المخبر.



Davis 's Lab & Diagnostic Tests:

وهو عبارة عن تطبيق يقدم مجموعة من الاختبارات والأوصاف التي تساعد كل طبيب على فهم وتنفيذ الإجراءات الاختبارية الحرجة التي يوجد فيها مجموعة من التفاصيل المهمة تساعد على تفسير جميع النتائج التي تظهر على التحاليل المخبرية بشكل عام بالإضافة إلى وجود بعض التوصيات المهمة التي تقدم للطالب جميع الأشياء التي يريد أن يعرفها حول متطلبات إجراء الاختبار.



ميزات التطبيق.

* يقدم التطبيق عدد كبير من الدراسات الحديثة المتعلقة بالاختبارات والتشخيص المخبري يصل عددها إلى 400 دراسة.

* يساعد التطبيق في التعرف إلى جميع أنواع الفحوصات التي تحدث في المختبر مثل الأمومة والمخدرات والتغذية واختبارات التحسس.

* يقدم التطبيق بعض الملحقات المفيدة التي تساعد على وضع جميع النتائج الحرجة والقوائم المرجعية أمام الطبيب حتى يستطيع إعداد المريض ويجمع العينات منه.

* التطبيق مجاني وحجمه مناسب ويعمل على جميع أجهزة الأندرويد الحديثة.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق عبر هذا الرابط

 اضغط هنا ثم انقر على click here 

وبذلك نكون قدمنا لك جميع المعلومات التي تود معرفتها حول تطبيق التمريض والمختبرات العملية التي تساعد على استكشاف جميع الأمراض التي يمكن استقصائها في الدم والأنسجة الأخرى في الجسم.