لا تراكم للواجبات المنزلية مع تطبيق Brainly - Get  Homework answers - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 21 أبريل 2023

لا تراكم للواجبات المنزلية مع تطبيق Brainly - Get  Homework answers


 هل تسعى للحصول على علامة كاملة عند حلك للواجب المدرسي؟ 

أو أنك تتمنى أن يكون هنالك إجابة صحيحة لأي سؤال يدور في ذهنك مهما كان نوعه ؟

حسنًا عزيزي القارئ لدينا الحل، حيث سنقدم لك تطبيق Brainly - Get  Homework answers ، حيث يحوي على أكثر من 250 مليون طالب يستخدمونه شهريًا ، نظرًا للميزات التي يتمتع بها فهو يجيب على جميع الأسئلة التي تخطر في بالك العلمية منها وحتى أسئلة الألغاز.



تفاصيل حول التطبيق.

تطبيق تعليمي تفاعلي مصمم لربط الطلاب والأساتذة بآلاف من أقارنهم حول العالم ، وهو عبارة عن منظمة عملاقة يجتمع فيها الطلاب المستخدمين الذين يجمعون معارفهم ومهاراتهم لمساعدة بعضهم البعض في حل جميع الواجبات المدرسية، إذا لم تكن متأكد من كيفية حل أي سؤال أو أنه يصعب عليك حله ، فإن هذا التطبيق هو بمثابة منصة إنطلاق رائعة لمعرفة ما تحتاجه لتذدهر في المدرسة ، في غضون ثوان معدودة ستحصل على معلومات حول أي موضوع تقريبًا، و في القائمة الرئيسية للتطبيق يتم عرض بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا في اليوم ، كما أنه يجعلك تدخل في بعض الأسئلة الأكثر مناقشة على نطاق واسع.


ميزات التطبيق.

1. يمكنك التطبيق من الحصول على المساعدة في الوقت الفعلي  من أساتذة ومختصين وخبراء.

2. ‏إن تطبيق Math solver مساعد الرياضيات السريع لحل مسائل الرياضيات في الجبر والهندسة وعلم المثلثات بإجابات صحيحة ومثبتة من قبل الخبراء على الفور.

3. ‏يمكنك تحويل التعلم إلى تحدي ممتع وإظهار إنجازاتك وكسب شارات رائعة للإجابة على أصعب الأسئلة ، ونقاط ترفع مستواك وتميزك عن الطلاب الآخرين.

4. ‏يساعد في جميع المواد الدراسية ، بما في ذلك : الرياضيات ، الفيزياء والكيمياء ، اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية ، العلوم والصحة ، التاريخ والجغرافيا ، التكنولوجيا وأجهزة الكمبيوتر ، الدراسات الإجتماعية ، الفنون والموسيقا.

5. ‏يعمل على مدار الساعة و طوال أيام الأسبوع أي وصول غير محدود في أي مكان وزمان ، وكل ذلك مجانًا فإن التطبيق مجاني لا يهدف للربح وإنما للمساعدة في حل الواجبات المدرسية ونشر العلم وتبادل المعلومات.

6. ‏جميع المعلومات في التطبيق تم التحقق منها ، يقوم فريق متخصص من الخبراء والمشرفين بالتحقق من الإجابات.

7. ‏يمكنك إختيار متابعة مستخدمين آخرين أو مواضيع محددة قد تهمك،  بهذه الطريقة ستتعمق أكثر في الموضوعات التي تثير فضولك.


تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق مباشرةً من خلال الرابط التالي المباشر

 اضغط هنا ثم انقر على click here