احصل على ما يكفيك من الاسترخاء والراحة مع تطبيق ما لا نهاية : الهدوء والاسترخاء - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 7 أبريل 2023

احصل على ما يكفيك من الاسترخاء والراحة مع تطبيق ما لا نهاية : الهدوء والاسترخاء


 في حال كنت تعاني من ضغوطات أو توتر في حياتك اليومية ، لا تقلق سنقدم لك أفضل التطبيقات على هيئة لعبة وهو تطبيق ما لا نهاية : الهدوء والاسترخاء وبالتأكيد سينال إعجابك، تابع معنا قراءة المقال للإطلاع على أهم تفاصيل ذلك التطبيق.



الهدف من التطبيق.

إن الهدف من استخدام التطبيق هو تصفية الذهن والوصول الى السلام الداخلي والاستمتاع بأجمل الأوقات ، وفضلًا عن ذلك يساعدك التطبيق على زيادة مهاراتك المنطقية عن طريق ألعاب و حل الألغاز السهلة الممتعة ، وأيضًا يؤمن لك أجواء مثالية تهيئك للنوم، فعلى سبيل المثال يمكنك دمج أصوات البيانو مع صوت المطر والكثير من الأصوات الهادئة الأخرى.



استخدام التطبيق.

إن طريقة اللعب بسيطة جداً، ما عليك إلا أن تقوم بتوصيل الزوايا والخطوط الموجودة لتحصل على الشكل المثالي ، وستشعر بالمتعة الحقيقية عند الحل لأن حل اللعبة يشبه الى حد كبير الوصول إلى الكمال عند التخلص من الفوضى، وبالنسبة لعدد المراحل أو المستويات في تطبيق ما لا نهاية، ونستنتج هذا من الاسم أنه لا نهائي .



ميزات التطبيق.

1. خلال فترة وجيزة أصبحت من ضمن أفضل الألعاب والأكثر تحميلًا وشهرةً وتداولًا، فهي مصممة من قبل أفضل المطورين بحيث تساعدك على إزالة التوتر وتخفيف الضغط و الحصول على الهدوء والاسترخاء بعيدًا من الضوضاء والضجيج.

2. ‏يمتلك التطبيق مستويات لا نهائية ، إذا قمت بالاستمرار باللعب ليل نهار على مدار سنة فإن اللعبة لن تنتهي لذلك خذ وقتك في اللعب واستمتع في الفوز.

3. ‏إمكانية الاستماع الى الموسيقا وأجمل الألحان أثناء اللعب والتي لها دور كبير في تحسين المزاج .

4.  إتاحة وضعية الظلام لمساعدتك على فك تركيبات الوصلات وكسرها بسهولة للتخلص من القطع المتصلة .

5. ‏التطبيق مجاني 100%، ولايحتاج وجود اتصال بالإنترنت، ومساحته التخزينية منخفضة.


تحميل التطبيق.

إن كنت من محبي التأمل والهدوء وتسعى للتخلص من التوتر والضغط الداخلي ، وتريد الحصول على الهدوء والاسترخاء سارع و لا تتردد في تحميل تطبيق ما لا نهاية : الهدوء والاسترخاء بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here