تطبيق كتابة الوصفات الطبية بسهولة Rx Easy Prescription Maker - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 24 مارس 2023

تطبيق كتابة الوصفات الطبية بسهولة Rx Easy Prescription Maker


 يهتم الأطباء بكتابة وصفات طبية سريعة بشكل صحيح وسليم مع ذكر عدد الجرعات اللازم تناولها بالإضافة إلى الوقت الذي ينتهي عنده تناول الدواء وهكذا تكون الوصفة كتبت بشكل سليم وصحيح إلا أن كثير من الأطباء يهملون بعض الأجزاء المهمة الموجودة في الوصفة الطبية مما يجعلهم يبحثون عن تطبيقات تساعدهم على كتابة الوصفة بشكل سريع بحيث لا يضيفون سوى المعلومات الطبية المهمة أما المعلومات التي تعتبر حشو أو التي يمكن أن يملأها لطبيب لم يعد بحاجة إلى كتابتها لأن التطبيق قادر على ملئها.


نقدم لكم أحد التطبيقات التي تعتبر من أفضل التطبيقات في المجال الطبي الذي يساعد على كتابة وصفة طبية حيث تم تصميمه بناءً على برمجيات حديثة معتمدة على الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتطورة بحيث يمكن أن يتم تصميم ورقة إلكترونية تحتوي على عدد من السطور يمكن وضع الوصفة الطبية عليها بحيث يذكر الطبيب جميع المعلومات المهمة المتعلقة بأدوية مريضه إنه تطبيق Rx Easy Prescription Maker.



Rx Easy Prescription Maker.

وهو واحد من أفضل تطبيقات الموبايل التي يمكن أن تكتب وصفة طبية حيث توجد على متجر جوجل بلاي وعلى متجر APK Pure وتم تصميم التطبيق حتى يكون بسيط وسهل ويكون في متناول جميع الأطباء بغض النظر عن اختصاصاتهم ودرجاتهم العلمية ويمكن أن يصلوا إلى الهدف الذي يريدونه بسهولة وكتابة الوصفات الطبية بشكل احترافي وفقا للمعايير الطبية العالمية بالإضافة إلى كتابة وصفات طبية صحيحة وموثوقة.



إيجابيات التطبيق.

1. يتمتع التطبيق بوجود واجهة احترافية وجديرة بالاهتمام كما أنها سهلة وبسيطة للمستخدم.

2. يمكنك التطبيق من أن تشارك الوصفة الطبية مع المرضى ومع الأطباء الآخرين في حال سمح لك المريض.

3. يعد التطبيق من التطبيقات التي تقدم طريقة جديدة في طباعة الوصفات الطبية.

4. يوجد في التطبيق عدد كبير من القوالب وهو عدد غير محدود حيث تستطيع أن تعدل على شكل الوصفة بالشكل الذي تريد حيث يمكنك أيضاً وضع شعار يخصك.

5. تستطيع حفظ ملفاتك على برنامج إكسل.

6. التطبيق مجاني ويمكنك الحصول عليه من المتجر بكل سهولة.

7. إن حجم التطبيق مناسب وصغير ويعمل على جميع أجهزة الأندرويد.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا 

ختاماً نكون قد قدمنا لك أفضل تطبيق في كتابة الوصفات الطبية ونتمنى أن ينال إعجابك وأن تستفيد منه كطبيب في طباعة وصفات طبية مميزة.