تحميل لعبة Raja Mantri Chor Sipahi، جلاد ، حرامي، قاضي، حاكم، لأجهزة الأندرويد - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 24 مارس 2023

تحميل لعبة Raja Mantri Chor Sipahi، جلاد ، حرامي، قاضي، حاكم، لأجهزة الأندرويد


 بالتأكيد قد لعبت لعبة حرامي، جلاد، قاضي، حاكم، في يوم من أيام الطفولة الجميلة، حيث إن تلك اللعبة تركت أثرًا كبيرًا على طفولتنا جميعًا، واليوم أصبحت هذه اللعبة متاحة كتطبيق على الهواتف المحمولة، تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي الذي خصصناه لكم من أجل تسليط الضوء على لعبة Raja Mantri Chor Sipahi، جلاد ، حرامي، قاضي، حاكم، لأجهزة الأندرويد.


لعبة Raja Mantri Chor Sipahi الورقية.

إن لعبة جلاد ، حرامي، قاضي، تعتبر من أجمل و أفضل الألعاب التي كنا نلعبها في طفولتنا على الأوراق، وهي لعبة جماعية تكون بين مجموعة من الأصدقاء مكونة من أربعة أفراد، وهي تعتبر من أفضل الألعاب لإمضاء الوقت الممتع الممزوج بالحماس والإثارة، أما بالنسبة لأسلوب اللعب هو كالتالي نقص ورقة بيضاء إلى أربعة أجزاء متساوية ومتطابقة في الشكل، و من ثم نطويها بعد أن نكتب على واحدة حاكم، وأخرى جلاد، والثالثة مفتش والرابعة لص، وبعدها يتم إغلاقها ورميها في ساحة اللعب ويتم السحب، فيلتقط كل واحد منهم ورقة، فيقرأ كل لاعب ورقته، بعد أن يعرف كل ما في ورقته فالذي تقع في يده الورقة المكتوب فيها حاكم، يسأل: أين المفتش؟ فيرد عليه الطفل الذي كتب في ورقته مفتش قائلاً: نعم، فيسأله: أين اللص؟ -من بين الأطفال الباقين- فإن عرف اللص فعلاً طلب من الحاكم أن يجلده الجلاد الذي كتب في ورقته كلمة جلاد عدد من الجلدات، وهو حر (أي الحاكم) في اختيار عدد الجلدات، ويأمر الجلاد بجلد اللص العدد المقرر من الجلدات.



لعبة Raja Mantri Chor Sipahi الإلكترونية.

إن هذه اللعبة حققت الانتشار الأوسع في الهند ومن بعدها إلى كافة دول العالم وصولًا إلى العالم العربي، وهي عبارة عن لعبة محاكية ومشابهة إلى حد كبير للعبة الورقية التقليدية، وهي لعبة مجانية خفيفة الحجم لا تتطلب وجود اتصال بالإنترنت، وهي لعبة جماعية لكن يمكن لعبها على جهاز أندرويد واحد فقط.



تحميل اللعبة.

ماذا تنتظرر بعد ! لا تتردد قم بتحميلها مباشرةً وبشكل مجاني بالكامل من خلال الرابط الفوري التالي

 اضغط هنا

أعد ذكريات الماضي مع أحد أهم ألعاب الطفولة والزمن الجميل وهي لعبة Raja Mantri Chor Sipahi، جلاد ، حرامي، قاضي، حاكم، لأجهزة الأندرويد.