تعلم كيفية حماية الأمعاء مع تطبيق MyBioma - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 17 مارس 2023

تعلم كيفية حماية الأمعاء مع تطبيق MyBioma


 تعتبر الأمعاء من الأوساط في الجسم التي تحتوي عدد كبير من البكتيريا والجراثيم المختلفة حيث تنمو فيها مستعمرات جرثومية بشكل طبيعي دون إحداث أي ضرر أو أذية أو رد فعل التهابي يؤدي إلى حدوث آلام وارتفاع بالحرارة حيث تتعايش هذه الجراثيم ضمن الأمعاء بشكل طبيعي مع جسم الإنسان ولكن تتنوع الجراثيم الموجودة بين أنواع جيدة وأنواع سيئة وغيرها من الأنواع المختلفة التي تبني مستعمرات في الأمعاء.


وتطبيق اليوم هو أحد هذه التطبيقات التي تساعد بشكل كبير في تطوير مجال التعلم عن البكتيريا والجراثيم في الجسم وهو تطبيق تم صنعه بوجود الذكاء الاصطناعي كما تمت إضافة المعلومات إليه من خلال تقنيات متطورة وحديثه إنه تطبيق MyBioma التطبيق المبهر الذي يفيد في دراسة أنواع الجراثيم الموجودة في الأمعاء.



MyBioma

يختص التطبيق بشكل جيد في مجال البكتيريا والجراثيم في الجسم حيث يعمل على وضع الأنواع المختلفة للجراثيم أمامك حتى تستطيع التعرف إليها بالإضافة إلى إمكانية تقديم أفضل الطرق لحماية الأمعاء عبر الوجبات الغذائية المتنوعة وينصحك بتناول مجموعة من الأطعمة والابتعاد عن مجموعة أخرى حتى تستطيع أن تحافظ على جسمك بشكل سليم دون حدوث أي مشكلة في الأمعاء أو الميكروبات الموجودة ضمن بطانة الأمعاء الدقيقة أو الأمعاء الغليظة وخاصة في منطقة الأعور والزائدة الدودية.


يمكنك طلب تحليل لوجود الميكروبات في الأمعاء عن طريق الموقع الرسمي 

اضغط هنا ثم انقر على click here 



ميزات التطبيق:

* التطبيق بسيط وعملي وسهل الاستخدام ويقدم لك تقارير شخصية وتعليمات سهلة وبسيطة يمكن تنفيذها بشكل سريع.

* يقدم التطبيق مجموعة من الأخبار العالمية حول الميكروبات الموجودة في الأمعاء ويقدم لك أيضاً نظام صحي رائع يستطيع أن يقدم لك الحماية والأمان ويوفر سهولة تعامل الأمعاء مع الأطعمة المختلفة.

* يقدم التطبيق تحليل الجينات لأكثر من 30 تريليون بكتيريا في الأمعاء باستخدام التقنيات الحديثة كما أنه يدمج هذه المعلومات مع النتائج العلمية ومن ثم يقدم لك بعض المعلومات الإضافية عن جراثيم أخرى.

* التطبيق مجاني وتستطيع أن تحصل عليه دون دفع أي مبلغ مالي أو رسوم أو اشتراكات كما أنه تطبيق خفيف الحجم.



تحميل التطبيق.

بشكل مباشر عبر هذا الرابط 

اضغط هنا ثم انقر على click here 

لابد أن تتعرف على طبيعة جسمك، و ماذا يوجد بداخله، و ماهي الأطعمة التي تعزز وجود البكتيريا النافعة في أمعائك و بالمقابل ما الأطعمة التي تعزز وجود البكتيريا الضارة،و كل هذا ستجده في تطبيق اليوم.