أطلس الأمراض الجلدية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 18 مارس 2023

أطلس الأمراض الجلدية


 يهتم الطلاب في الكليات الطبية بدراسة المواد الجلدية وذلك بسبب انتشار اختصاص أمراض الجلد والأمراض السارية والجنسية في المجتمع بشكل كبير بالإضافة إلى إمكانية المختص في أمراض الجلد القيام بالعمليات التجميلية لذلك تجد إقبالاً كبيراً من الطلاب على دراسة الأفكار المتعلقة بالأمراض الجلدية.


ونقدم لكم اليوم أفضل تطبيق يقوم بتدريسكم جميع المعلومات المهمة في اختصاص الجلدية والأمراض السارية التي تصيب البشر بالإضافة إلى إمكانية التعرف إلى بعض العمليات والإجراءات التجميلية التي يمكن أن تحسن من مظهر الوجه أو الجسم إنه تطبيق Dermatology Atlas & Skin Inf الذي يقدم المعلومات الطبية في الاختصاص بناء على معلومات وبيانات الذكاء الاصطناعي وأحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة.



Dermatology Atlas & Skin Inf 

يعتبر هذا التطبيق واحداً من التطبيقات الرائعة التي تقدم جميع المعلومات الطبية التي تتعلق باختصاص الأمراض الجلدية وذلك بأنه يقدم جميع الجراثيم والفيروسات التي تصيب الجلد وكيفية التخلص منها والعلاج كما أنه قادر على تقديم المعلومات المتعلقة بالأمراض الجلدية الأخرى وخاصة المعلومات التشريحية للجلد كالشعرة والبصيلات والغدة العرقية والغدد المتعلقة بحس الضغط.



ميزات التطبيق:

* يقدم التطبيق تشريحاً وافياً وشاملاً لجميع الأعضاء التشريحية للجلد.

* يستمد التطبيق جميع معلوماته من المراجع الطبية وخاصة مرجع التشريح أطلس الذي يحوي معلومات موثوقة من قبل عدد كبير من الأخصائيين في مجال الأمراض الجلدية.

* التطبيق مجاني وتستطيع تحميله من المتجر دون أن تدفع أي مبلغ.

* يعرض التطبيق جميع العوامل الممرضة التي من الممكن أن تصيب طبقات الجلد لذلك يعتبر من أفضل المراجع الطبية التي تتناول مواضيع الجراثيم والفيروسات والطفيليات والفطور التي تصيب الجلد.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميله عبر الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here