تعلم اللغة الإنكليزية بسرعة من خلال تطبيق Drops لتعلم اللغات - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 30 مارس 2023

تعلم اللغة الإنكليزية بسرعة من خلال تطبيق Drops لتعلم اللغات


 لقد أصبح تعلم اللغات الأجنبية كالإنكليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية وغيرها من اللغات من أكثر الأمور التي يهتم بها المواطن العربي في الآونة الأخيرة، حيث إن تعلم اللغات يعتبر مفتاح لبوابة الدخول إلى عالم مشرق متسع لألاف فرص العلم والعمل والحياة الكريمة التي يحلم بها أي شخص.



واليوم مقالنا هذا سوف نخصصه لكم من أجل الحديث عن أهم تطبيق لتعلم اللغات وبالأخص الإنكليزية بسرعة وبحرفية عالية من خلال اتباع طرق فعالة في التعلم وهو تطبيق Drops، أكمل قراءة المقال من أجل الإطلاع على كافة المعلومات الخاصة بالتطبيق.



أهمية تعلم اللغة الإنكليزية.

بدايةً لا بد أن نوضح ما هي أهمية تعلم اللغة الإنكليزية، لا شك أن اللغة الإنكليزية هي اللغة الأولى في العالم، فهي لغة العلم والعمل والمال والاقتصاد وكل شيء وأصبح تعلمها وإتقانها شرط أساسي لأي فرصة عمل أو منحة ممولة للدراسة في الخارج وهناك اختبارات عالمية كالتوفل والإيلتس خاصة بتحديد مستوى الشخص ومقدرته اللغوية نطقًا وكتابة ومحادثة والاستماع، لذلك لا بد من أن يسعى الشخص جاهدًا من أجل تعلمها وإتقانها منذ الصغر.



تطبيق Drops لتعلم اللغات بسرعة.

وهو عبارة عن تطبيق مجاني متخصص في تعليم كافة اللغات وبشكل خاص اللغة الإنكليزية، وهو تطبيق مشهور وذو سمعة جيدة لدى المستخدمين حيث بلغ عدد مستخدميه أكثر من 35 مليون شخص حتى الآن، وأهم ما يميز هذا التطبيق عن سواه أسلوبه التفاعلي المختلف في التعليم، حيث يستخدم مجموعة من الأدوات والوسائل الحديثة في تعليم اللغة منها اللعب والفيديوهات والكويزات المرحلية الدورية.



ميزات التطبيق.

1. تطبيق مجاني لتعليم اللغات، حيث يدعم أكثر من 40 لغة أجنبية.

2. ‏يعتمد التطبيق على طرق و وسائل حديثة في تعليم اللغات كاللعب.

3. ‏حجم التطبيق خفيف، ولا يؤدي إلى استهلاك كبير من البطارية.

4. التطبيق ‏متوافق مع مختلف إصدارات الأندرويد الحديثة.

5. ‏يحظى بجماهيرية كبيرة وتداول واسع، والقائمون على التطبيق دومًا يسعون للتطوير والتحديث في ميزاته.



تحميل التطبيق.

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here 

ماذا تنتظر بعد، حان الوقت للإنطلاق والبدء بتعلم اللغة الإنكليزية واحترافها، فهي بوابتك للإنطلاق إلى العالم، قم بتحميل تطبيق Drops وابدأ باحتراف أي لغة ترغب بها.