تحميل تطبيق القرأن الكريم بكل اللغات مع مجموعة شاملة من الأدعية و الأذكار اليومية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 30 مارس 2023

تحميل تطبيق القرأن الكريم بكل اللغات مع مجموعة شاملة من الأدعية و الأذكار اليومية


 إن القرأن الكريم جاء هدى للعالمين وخير دليل و مرشد إلى طريق الحق والصلاح في الدنيا والأخرة، و بالرغم من أن القرأن الكريم نزل على رسول الله صلى الله عليه وسلم باللغة العربية الفصحى، إلا أن الإسلام لا يقتصر على العرب فقط أو على دولة وأشخاص محددين بل هو دين التوحيد بالله وهو لكل البشر باختلاف دولهم وأجناسهم ولغاتهم، لذلك لا بد من توافر نسخ منه ومن الأدعية و الأذكار اليومية التي يجب أن يتليها المسلم بشكل مستمر بعدة لغات، لذلك اليوم خصصنا لكم مقالنا هذا من أجل تسليط الضوء على تطبيق القرأن الكريم بكل اللغات مع مجموعة شاملة من الأدعية و الأذكار اليومية، أكمل قراءة المقال من أجل الحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل الهامة بشأن ذلك التطبيق.



تفاصيل التطبيق.

وهو عبارة عن تطبيق مميز جدًا يقدم محتوى خاص بالدين الإسلامي، حيث يوفر نسخ من القرآن الكريم بعدة لغات منقحة ومترجمة بحرفية و بدقة عالية جدًا، ويوفر تلاوة بأروع أصوات المشايخ العرب بالإضافة إلى تفاسير وشروحات والكثير من الأدعية والأذكار والتسبيحات التي يجب أن يتليها المسلم بينه وبين ربه بشكل مستمر طوال اليوم.



ميزات التطبيق.

يمتلك التطبيق الكثير من الميزات والخصائص الهامة، سنورد من أهمها ما يلي:

1. التطبيق يعتبر أداة فعالة ومثالية لجميع المسلمين رجال ونساء، أطفال وكبار، عرب وأجانب، إذًا هو يستهدف الجميع من دون أي استثناء.

2. ‏يمتلك التطبيق واجهة مستخدم احترافية وسهلة الاستخدام، ويمتلك الكثير من الإعدادات والخيارات التي يمكنك ضبطها والاختيار منها كما تشاء.

3. ‏محتوى التطبيق موثوق ومن مراجع دينية رصينة وذات مكانة لدى المسلمين.

4. ‏يزودك التطبيق بمواقيت الصلاة، و تلاوة للأذان بصوت تخشع له النفس.

5. ‏ يعمل التطبيق بوضعيتي الاتصال و بدون الاتصال بالإنترنت.

6. ‏لقد حقق التطبيق  تداول واسع وشهرة كبيرة جدًا، حيث بلغ عدد المستخدمين ال 42 مليون مسلم حتى هذه اللحظة.

7. ‏يوفر التطبيق بوصلة لتحديد جهة القبلة، وكذلك يفيدك قي شهر رمضان الكريم حيث يحدد لك أوقات السحور والإفطار بدقة حسب موقعك.

8. ‏يقدم التطبيق التقويم الهجري وأهم الأحداث والتواريخ والأعياد التي تعني المسلمين ويحتفلون بها.



تحميل التطبيق.

من أجل تحميل التطبيق يمكنك ذلك بشكل فوري ومباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا 

عزيزي المسلم أينما كنت ومهما كانت جنسيتك ولغتك الأم، بعد تحميل و استخدام التطبيق سوف تتمكن من قراءة القرأن الكريم وفهم معانيه وتفاسيره أكثر بالتأكيد.