لاعبان على جهاز واحد، تطبيق تسالي يحتوي على أكتر من عشرين لعبة مصغرة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 30 مارس 2023

لاعبان على جهاز واحد، تطبيق تسالي يحتوي على أكتر من عشرين لعبة مصغرة


 هل ترغب بمشاركة الألعاب مع صديقك المفضل على نفس الجهاز؟

هل ترغب بتحميل تطبيق يحتوي على ألعاب منوعة وبسيطة وخفيفة الحجم؟


تابع معنا قراءة المقال التالي الذي سنقدم لك فيه لعبة جماعية، حيث أنه دومًا تصبح الألعاب أكثر متعة عندما نتشاركها مع الأصدقاء، لذلك سنقدم لكم في مقالنا اليوم تطبيق تسالي يحتوي على أكتر من عشرين لعبة مصغرة يمكنك اللعب بها على نفس الجهاز أنت وأصدقائك.


تفاصيل التطبيق.

هو عبارة عن مجموعة من الألعاب الأحادية اللاعب أو المتعددة اللاعبين التي يمكنك لعبها من خلال نفس الهاتف المحمول، يوجد داخل التطبيق أكثر من عشرين لعبة مختلفة منها شد الحبل و اللودو والقتال ولعب كرة القدم ، وكرة الطائرة، والكثير من الألعاب الأخرى، حيث إن لكل لعبة قواعد ومعايير بسيطة ومن السهل فهمها على الفور واستيعابها، وما يميز الألعاب التي يقدمها التطبيق أنه في حال عدم توافر لاعبين حقيقين لمشاركتك اللعب، يمكنك أن تلعب بها بمفردك ضد الجهاز.



ميزات التطبيق.

يمتلك التطبيق الكثير من الميزات، سنورد منها ما يلي:

1. يحتوي التطبيق على الكثير من الألعاب ذات الحجم الصغير والبسيطة وسهلة اللعب منها البلياردو، الثعابين، الهوكي الهوائية، لعبة الطائرة، لعبة البينك بو، المطاردة ، القتال.

2. ‏حجم التطبيق خفيف، بالرغم من أنه يحتوي على أكثر من 20 لعبة مختلفة.

3. ‏التطبيق متوافق مع مختلف إصدارات الأندرويد الحديثة.

4. ‏التصميم الغرافيكي احترافي ورائع للغاية، يجعلك تعيش تجربة لعب خيالية وساحرة مع الأصدقاء، مع رسوم ثنائية الأبعاد رائعة.

5. ‏الألعاب الموجودة داخل التطبيق مناسبة للجميع فهي متعددة المراحل والمستويات تبدأ من المستوى المبتدأ ثم تبدأ بالتتدرج بالصعوبة.

6. ‏لغة التطبيق إنكليزية، لكن مفهومة و واضحة للجميع وبسيطة.



تحميل اللعبة.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي المباشر اضغط هنا ثم انقر على click here 

ماذا تنتظر؟!

قم بتحميل التطبيق وتمتع بعشرات الألعاب الاحترافية التي ستغنيك عن أهم وأشهر الألعاب العالمية ذات الشهرة وذات المتطلبات التشغيلية الكثيرة.