تعلم كيفية التنفس المنتظم والشفاء بالتنفس العميق مع تطبيق Atem - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 10 مارس 2023

تعلم كيفية التنفس المنتظم والشفاء بالتنفس العميق مع تطبيق Atem


 يعتبر التنفس أحد التصرفات العفوية التي يقوم بها الفرد بشكل طبيعي في اليوم و طوال حياته وذلك عن طريق عمل عضلة الحجاب الحاجز إلا أن التنفس ليس متشابهاً في جميع الحالات فيوجد شيء يدعى بالتنفس السطحي والتنفس العميق بالإضافة إلى وجود التنفس السريع والتنفس البطيء ويعتبر التنفس العفوي تنفساً بطيئاً وسطحياً وليس تنفساً عميقاً وسريعاً وذلك لأن التنفس العميق يختص به التصرف الإرادي وليس التصرف غير الإرادي ومن هنا تنبع فكره العلاج بالتنفس العميق.



وسنتحدث اليوم عن أحد التطبيقات التي تساعدكم على التدرب بشكل مستمر على الحصول على نفس عميق يمكنك من زيادة الأداء وتحسين القدرة على تجديد النشاط اليومي وتحسين النوم وهو تطبيق Atem الرائع الذي يعتمد على التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي المتميز.



Atem:

يعتبر من أفضل التطبيقات التي تساعد المريض على تفعيل قوة الشفاء الذاتي وذلك لأن الإنسان يمتلك قدرة طبيعية على شفاء نفسه من الأمراض عن طريق تنشيط الدورة الدموية ضمن جسمه وأخذ نفس عميق وشديد ضمن الجسم عن طريق الحجاب الحاجز ويعمل التطبيق بشكل كبير على تحقيق مجموعة من الأهداف مثل زيادة اليقظة الذهنية والقدرة على الاسترخاء بالإضافة إلى إمكانية جعل المريض يهدأ في حالات الذعر كما يعمل على تقوية جهاز المناعة والتخلص من التوتر وإراحة القلب كما يساعد أيضاً على إنقاص الوزن وزيادة التركيز وتحسين النوم.



يقدم التطبيق مجموعة من الميزات الرائعة مثل:

★ يقدم التطبيق مراقبة مستمرة لنفس المريض عن طريق جهاز إضافي موصول بالتطبيق يمكن من جمع الاستقصاءات اللازمة للتعرف على قدره المريض التنفسية ومدى قدرته على الشفاء الذاتي.

★ التطبيق مجاني ويمكنك الحصول عليه مباشرة من المتجر دون دفع أي مبلغ مالي أو رسوم أو اشتراك.

★ يمكنك أن تقوم بتجديد حياتك عن طريق هذا التطبيق بفضل استخدام النفس العميق الذي تمارسه الرئتين بشكل طبيعي ولكن دون أن نتدرب عليه بشكل مستمر.

★ يناسب التطبيق جميع المستويات والدرجات العلمية المختلفة بغض النظر عن المستوى الثقافي والعلمي الذي يتمتع به كل شخص.

★ إن حجم التطبيق طبيعي ولا يحتاج إلى تفريغ مساحة من أجله ويناسب جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.



تحميل التطبيق.

يمكنك ذلك من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here 

شهيق و زفير بعمق و بانتظام سيغير حياتك و قدرتك على التركيز من خلال زيادة اليقظة الذهنية و الاسترخاء لديك.