تعرف على العناصر التشريحية المهمة في جسم الإنسان في المستوى السهمي مع تطبيق Pirogov Anatomy - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 11 مارس 2023

تعرف على العناصر التشريحية المهمة في جسم الإنسان في المستوى السهمي مع تطبيق Pirogov Anatomy


 يهتم طلاب السنوات الأولى في كلية الطب بمعرفة أفضل الطرق المناسبة للتعامل مع جسم الإنسان والتعرف على العناصر التشريحية المهمة والاطلاع على التفاصيل المختلفة الموجودة في الجسم ولذلك يسعى أولئك الطلاب إلى إيجاد تطبيق يقدم لهم المعلومات التشريحية بشكل متميز.


واليوم سوف نقدم لكم أحد هذه التطبيقات القادرة على تقديم المعلومات التشريحية بشكل مبسط وسهل بحيث يستطيع الطالب أن يفهم المعلومة الموجودة في التطبيق دون أن يضطر إلى البحث ويعاني مع محركات البحث المختلفة وذلك لأن جميع المعلومات التي يحتاجها ستكون موجودة في التطبيق بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات الأخرى المفيدة كل هذه الأشياء وأكثر في تطبيق Pirogov Anatomy الذي يعمل بفضل الذكاء الاصطناعي كما يستخدم في عمله التقنيات المتطورة الطبية.



Pirogov Anatomy:

التطبيق التشريحي الأفضل الذي يعرض جميع المعلومات الطبية التشريحية المختلفة وخاصة بما يتعلق بالمستوى السهمي حيث يظهر الإنسان في المستوى السهمي وكأنه تم فصله إلى نصفين نصف أيمن ونصف أيسر ومن ثم يستطيع الطالب أن يطلع على جميع المعلومات الموجودة في الجسم خاصة وأن عناصر الجسم تبدو مختلفة جداً في المستوى السهمي عن المستوى الإكليلي أو المستوى المستعرض وتتعرف مع التطبيق على جميع العناصر والأعضاء التشريحية بالإضافة إلى أكثر من 6000 منطقه تشريحية مختلفة مميزة ضمن التطبيق.



ميزات التطبيق:

* يعتبر هذا التطبيق مجانياً ويمكنك الحصول عليه من المتجر دون أن تدفع أي مبلغ مالي أو رسوم أو أقساط مالية.

* إن حجم التطبيق جيد ومناسب لجميع الأجهزة ولا يعتبر من التطبيقات كبيرة الحجم.

* يقدم التطبيق المزيد من المعلومات التشريحية المهمة التي يحتاجها الطالب وخاصة في السنوات الأولى الدراسية في كلية الطب دون أن يضطر هذا الطالب إلى البحث عن المعلومة في أماكن مختلفة وقد لا يحصل عليها في النهاية.

* يعمل التطبيق على جميع الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here 

لعل التشريح يأخذ القسم الأكبر من اهتمام أي طالب طب في أي مرحلة ولذلك نجد الكثير من التطبيقات على الإنترنت تُعنى بهذا الأمر و نحاول نحن أن نسلط الضوء على أهمها و أكثرها فائدة لكم.