تعلم كل ما تحتاجه من المعلومات الطبية الجراحية مع تطبيق Surgery Master - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 28 فبراير 2023

تعلم كل ما تحتاجه من المعلومات الطبية الجراحية مع تطبيق Surgery Master


 يرغب الطلاب الذين يدرسون في كلية الطب ممن يملكون ميولاً للاختصاص في التخصصات الجراحية أن يجروا بعض العمليات الجراحية على أرض الواقع إلا أن هذا الأمر غير مسموح وذلك لأنهم غير مرخصين للقيام بهذه المهمة وتقتصر على الأشخاص الذين تلقوا تصريحاً يسمح لهم بممارسة الجراحة في المشافي العامة والخاصة لذلك يبحثون عن خوض تجربه إجراء العملية الجراحية في العالم الافتراضي بعيداً عن الواقع ودون تشكيل أي خطر على حياة المريض.


وسنقدم لك اليوم أحد التطبيقات التي تمكنك من إجراء عمليات جراحية وأنت في المنزل عن طريق لعبة على الموبايل تدعى Surgery Master وهي عبارة عن لعبة رائعة تستخدم التقنيات والبرمجيات المتطورة في عملها لتنقلك إلى عالم الجراحة الافتراضي.



Surgery Master:

التطبيق المتميز الذي يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم ليتعلموا جميع المعلومات المهمة المتعلقة بالعمليات الجراحية وهو عبارة عن تطبيق علمي يحتوي جميع المعلومات المهمة التي يحتاجها الطبيب حتى يقوم بعمليات جراحية ويشرف على إجراء أخطر المهام التي تتطلب وجود خبرة كبيرة ويتمتع التطبيق بقدرته على تقديم جميع الجراحات ببساطة وسلاسة.



ميزات التطبيق:

* يمكنك الحصول على التطبيق مجاناً دون دفع مبلغ مالي أو رسوم أو اشتراك.

* يعد حجم التطبيق بالنسبة للمستخدمين مناسباً ولا تحتاج إلى حذف أي تطبيق آخر حتى تستطيع تحميله.

* يقدم التطبيق جميع المعلومات الطبية المهمة التي تفيد في الحياة الجامعية وفي المشفى



تحميل التطبيق.

فقط انقر هنا ثم انقر على click here 

و ستحصل على التطبيق مباشرةً و تبدأ برحلة مميزة و ممتعة من العمليات الجراحية المختلفة و تجهز نفسك للحياة العملية المليئة بالمغامرات و التحديات التي ستثبت نفسك من خلالها أنك جراح ماهر و متألق.