تعلم الملاحظات الطبية المهمة عن طريق تطبيق MedNotes For Medical Students - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 25 فبراير 2023

تعلم الملاحظات الطبية المهمة عن طريق تطبيق MedNotes For Medical Students


 يهتم الطلاب بشكل كبير وخاصة في السنوات الأولى بالحصول على معلومات طبية مهمة ومميزة حتى يستطيعوا الإجابة عنها في حال تعرضوا لأسئلة محرجة من الأقارب أو الأصدقاء أو الأهل لذلك تجدهم دائماً ما يسعون للوصول إلى المعلومات الطبية المعروفة والمنتشرة بشكل كبير حتى يتمكنوا من معرفتها ويضموها إلى مخزونهم العلمي.



واليوم سنتحدث عن أحد التطبيقات الرائعة التي تقدم معلومات طبية متفرقة لجميع الطلاب في السنوات المختلفة في الكليات الطبية وبشكل خاص الطلاب الذين لا زالوا في السنوات الأولى لأن المعلومات التي يقدمها تطبيق MedNotes For Medical Students تعد من المعلومات الأساسية والرئيسية المعروفة والتي تعمل بفضل التقنيات بالإضافة إلى الدور الكبير للذكاء الاصطناعي في عمل التطبيق.



MedNotes For Medical Students

يقدم هذا التطبيق جميع المعلومات الطبية بشكل سهل وسلس ومبسط على شكل مجموعة من الملاحظات التي يحب على الطالب أن يطلع عليها ويزيد من المعرفة الطبية التي يمتلكها بغض النظر عن الدرجة العلمية فالمعلومات الطبية تبقى مفيدة بغض النظر عن مستواها وبذلك يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تقدم معلومات طبية مفيدة ومختصرة.



يتمتع التطبيق بمجموعة من الميزات والإيجابيات مثلا:

* يتمتع التطبيق بوجود مجموعة من الأقسام المختلفة فيحوي أكثر من 1500 ملاحظة طبية وأكثر من 50 مرض واضطراب بالإضافة إلى وجود 500 كتاب طبي و 100 ورقة بحثية ويوجد أيضاً أكثر من 350 صورة كما يحتوي أيضا على 150 شريحة لعلم الأنسجة.

* التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه دون دفع أي مبلغ مالي أو رسوم أو أقساط.

* يناسب التطبيق جميع الطلاب الذين يدرسون في كلية الطب بالإضافة إلى الأساتذة والممرضين وغيرهم.

* يتمتع التطبيق بواجهة استخدام سهلة وبسيطة وتخلو من التعقيد.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

اضغط هنا ثم انقر على click here 

إن كنت تسأل نفسك كيف تدرس الطب بطريقة صحيحة و تبحث عن نصائح لطلاب الطب فبالتأكيد بعد قراءتك للمقال أعلاه حصلت على الإجابة.