احصل على استشارات طبية عن طريق تطبيق الطبي استشر طبيب - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 24 فبراير 2023

احصل على استشارات طبية عن طريق تطبيق الطبي استشر طبيب


 يسعى العديد من الأشخاص إلى الوصول إلى معرفة أمراضهم التي يعانون منها عن طريق تشخيصها من قبل طبيب متميز ومتمرس في المهنة يساعدهم على معرفة الأسباب والعلاجات التي تمكنهم من الوصول إلى الصحة والعافية كما كانوا قبل المرض ويوجد على الإنترنت الكثير من التطبيقات التي تمارس الدور التشخيصي عن طريق إيصال المريض إلى طبيب ومن ثم تجمعهم محادثات وبعدها يخبر الطبيب مريضه بجميع المخاطر التي يعاني منها ويصلون إلى علاج شاف.



واليوم سنقدم لكم أحد التطبيقات التي تساعد على معرفة التشخيص الصحيح للمريض عن طريق استشارة طبية أونلاين من خلال تطبيق الطبي استشر طبيب ويمكن لهذا التطبيق أن يقدم جميع الاستشارات الطبية عن طريق مجموعة متميزة من الأطباء موجودين ضمن الكادر الفني الخاص به وهو تطبيق يعمل بفضل التقنيات والذكاء الاصطناعي.



الطبي استشر طبيب:

التطبيق الأشهر في مجال التشخيص الإلكتروني للأمراض حيث يوجد العديد من التطبيقات غيره تعمل في نفس المجال إلا أنه يتميز عنهم بكثير من الميزات والإيجابيات التي تجعله دائماً من التطبيقات البارزة والأكثر تحميلاً حول العالم نظراً لما يقدمه من معلومات طبية قيمة وعلاجات صحيحة تساعد المرضى على الشفاء بشكل سريع.



يتمتع التطبيق بالعديد من الميزات مثل:

* يمكنك الوصول إلى التطبيق مجاناً وتحميله دون دفع مبالغ مالية.

* التطبيق صغير الحجم ويناسب جميع الأجهزة ولن تنتظر إلى تفريغ الجهاز حتى تقوم بتحميله فهو ذو حجم مناسب.

* يتمتع التطبيق بالقدرة على رفع الصور المخبرية والشعاعية كما يمكن رفع صورة لمكان الإصابة على التطبيق مما يساعد الطبيب على الطرف الآخر على فهم المرض الذي تعاني منه.

* يوجد ضمن التطبيق كادر طبي كبير يشمل جميع الاختصاصات دون استثناء و يقدم استشارات طبية 24 ساعة فمهما كان مرضك سوف يفيدك التطبيق بالتخلص من الألم والوصول إلى العلاج.

*يمكنك الاختيار بين استشارة طبية هاتفية أو من خلال المحادثات المكتوبة.


 

تحميل التطبيق.

يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا


أينما كنت و بأي وقت ستتمكن من التواصل مع الطبيب و الحصول على العلاج المناسب.