دراسة التشريح و الفيزيولوجيا مع تطبيق علم التشريح علم وظائف الأعضاء - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 3 فبراير 2023

دراسة التشريح و الفيزيولوجيا مع تطبيق علم التشريح علم وظائف الأعضاء


يدرس طلاب الطب مجموعة من المعلومات الطبية المتعلقة بالتشريح الطبي أو الفيزيولوجية الطبية فيدرسون مواقع الأعضاء التشريحية بالإضافة إلى معرفة كيفية عمل وظيفة كل عضو من هذه الأعضاء، و دمج هذين العلمين معاً هو الذي يحقق عملية السير الطبيعي للجسم في الحياة.


واليوم تطبيقنا سيكون متعلقاً بكل من علم التشريح وعلم وظائف الأعضاء المختلفة وربطهم سوياً فالجميع يعلم كيف يكون شكل الكبد تشريحياً وتوضعه على سبيل المثال، يعلمون أيضاً ما هي وظائف الكبد وكيف ينجزها، ولكن نادراً ما يفكر أي أحد بالعلاقة بين وظيفة الكبد وشكله وموضعه التشريحي واليوم سيقدم لكم تطبيق علم التشريح وعلم وظائف الأعضاء هذه المعلومات بشكل كامل ومبسط اعتماداً على الذكاء الاصطناعي.



علم التشريح وعلم وظائف الأعضاء:
التطبيق الذي يعمل على على معرفة التراكيب التشريحية للجسم ومعرفة ما يربطها مع الوظائف الفيزيولوجية لأعضاء الجسم ويشمل التطبيق معظم أعضاء الجسم مثل الجهاز العصبي والهضمي والقلبي الرئوي والعصبي والهيكلي وغيرها من الأجهزة الموجودة في الجسم.




ميزات التطبيق:
★ يمكنكم الحصول على التطبيق مجاناً دون دفع مبلغ مالي أو رسوم أو اشتراكات داخل التطبيق.
★ يعتبر التطبيق مرجعاً تشريحياً وفيزيولوجياً للكثير من الطلاب ويمكنه أن يقدم لهم المعلومات المختلفة والمناسبة للتخصصات التي يريدون التعرف عليها.
* لا يعتبر حجم هذا التطبيق كبيراً فهو لا يتجاوز 20 ميجا وهو يناسب جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.



تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي
 اضغط هنا ثم انقر على click here