تعرف على جميع ملحقات وموجودات الجلد مع تطبيق skin anatomy - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 31 يناير 2023

تعرف على جميع ملحقات وموجودات الجلد مع تطبيق skin anatomy


 يعتبر الجلد أكبر عضو في جسم الإنسان على الرغم من قلة سماكته وحجمه إلى أن انتشاره الواسع والكبير على جسم الإنسان جعله أكبر عضو في الجسم، يجب عليك أن تتعرف على الجلد وملحقاته والأجزاء الموجودة ضمنه والأمراض التي تصيبه وتسبب له حدوث بعض الأشكال الغريبة.



سنتحدث اليوم في تطبيقنا عن برنامج skin anatomy الذي يعتني بدراسة سطح الجلد ومحتوياته فيقدم لك مجموعة تعليمية متميزة ورائعة تحتوي على جميع الموجودات من أشعار وغدد وغيرها من الملحقات المهمة الأخرى.



skin anatomy:

يعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق في دراسة تشريح الجلد والعناصر الموجودة بداخله والغدد الملحقة والأشعار والغدد الزهمية حيث يتم  تقديم رؤية شاملة لجميع عناصر الجلد بشكل كرتوني محبب وهذا بفضل وجود التقنيات والذكاء الاصطناعي المتميز.



ميزات التطبيق:

* يتمتع التطبيق بوجود العديد من الخواص كالتدوير والتقريب والتبعيد مما يؤمن لك زاوية رؤية مميزة وتساعدك على الخوض في تفاصيل وثنايا دراسة الملحقات الجلدية.

* يتمتع التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة وتخلو من أي تعقيدات كما يتمتع بوجود أدوات البحث المتميزة والمتطورة التي تساعدك على الوصول إلى العضو الذي تريد دراسته بسهولة.

* يتوفر في التطبيق جميع المصطلحات باللغة الإنجليزية كما يوجد فيها ميزات نطق الكلمات بشكل سليم وصحيح.

* يقدم التطبيق مجموعة من الصور ثلاثية الأبعاد المتميزة والقادرة على تقديم مجموعة من المعلومات التشريحية الجلدية عن العناصر الموجوده ضمن الجلد والحالة الفيزيولوجية الطبيعية لها بعيداً عن الأمراض والمشاكل.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here الملونة بالأحمر