تعلم عن الحالات السريرية الجراحية بكفاءة عالية مع تطبيق Short Cases in Surgery | OSCE - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 18 يناير 2023

تعلم عن الحالات السريرية الجراحية بكفاءة عالية مع تطبيق Short Cases in Surgery | OSCE


 يهتم الكثير من طلاب الطب بالحصول على الخبرة الطبية اللازمة حتى يستطيعوا اجتياز جميع الاختبارات في الكلية، بالإضافة إلى اهتمامهم بمعرفة مجموعة من الحالات السريرية والجراحية التي تقدم مجموعة من الخبرات، والحالات السريرية الباطنية أو الجراحية المتفرقة التي تزيد معرفتها من خبرة الطالب شيئاً فشيئاً نحو مستقبل أفضل مليء بالنجاحات والتميز في المجال الطبي خاصة في حالات التشخيص والعلاج، وإجراء العمليات الجراحية.



وسنقدم لكم اليوم تطبيقاً قادر على تقديم الكثير من الفائدة والخبرة في المجال الطبي، فتزيد مهارة الطالب في التشخيص والوصول إلى المسبب الأساسي للمرض ومعرفة كل شيء عن العمليات الجراحية إنه تطبيق Short Cases in Surgery | OSCE المشغل بواسطة الذكاء الصنعي، والحاوي على مجموعة من الحالات السريرية والجراحية يتم عرضها بفضل التقنيات الحديثة.



Short Cases in Surgery | OSCE

يقدم هذا التطبيق مجموعة من المواد التعليمية التي تتميز بالتدرج من المستوى الطبي المبتدئ إلى الطالب صاحب الخبرة التشخيصية العليا ويحتوي التطبيق على الكثير من الحالات الطبية تقوم بإرشادك أثناء قيامك بالفحص السريري للوصول إلى التشخيص الأفضل ومعرفة أفضل تداخل جراحي ممكن.



محتويات التطبيق:

يتميز هذا التطبيق باحتوائه على جميع أجزاء الجسم تقريباً فهو يمتلك مجموعة من الحالات الجراحية المتنوعة المتعلقة بالقلب والأوعية الدموية والبطن والطرفين العلوي والسفلي والصدر والحوض.



ميزات التطبيق:

* يتمتع هذا التطبيق بوجود منهجية في الفحص فلا يعلم الطالب إجراء العمل الجراحي بعشوائية.

* يقدم التطبيق جميع الأسئلة الشائعة في منظمه التعاون والأمن في أوروبا.

* يحتوي التطبيق على الكثير من الصور التي ترتبط بالقضايا الطبية.

* يقدم التطبيق تدريباً على جميع المهارات الجراحية المهمة.



تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارىء تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here