تعلم جميع أمراض الأذن والأنف والحنجرة مع تطبيق ENT Atlas & Guide - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 19 يناير 2023

تعلم جميع أمراض الأذن والأنف والحنجرة مع تطبيق ENT Atlas & Guide


 يعتبر تخصص الأذنية أحد أهم التخصصات الطبية و أقدمها، حيث يُعنى هذا الاختصاص بدراسة تشريح الأنف و الأذن و الحنجرة و أمراضها و علاجها، فإذا كنت مقبل على اختيار تخصصك الطبي أو حتى إذا كنت طالب طب و تريد أن تتبحر أكثر في هذا الاختصاص و تزيد من خبرتك و قدرتك على التشخيص أكمل معنا قراءة المقال التالي.


وفرت التقنيات الحديثة مدعومة بالذكاء الصنعي مجموعة من التطبيقات ذات المعلومات الطبية القيمة القادرة على تقديم مجموعة من المعلومات المتميزة طبياً والتي من الممكن أن توجه المريض نحو المرض الذي يعاني منه وبالتأكيد يعتبر تطبيق ENT Atlas & Guide من التطبيقات المميزة ذات المصدر والأساس الطبي الصحيح.



ENT Atlas & Guide

التطبيق المتخصص في الأمراض الأذنية وأمراض الأنف وأمراض الحنجرة حيث يعمل هذا التطبيق على تقديم المشورة والنصائح الطبية المهمة المتعلقة بأمراض هذه الأعضاء الثلاثة ولذلك يعتبر التطبيق من أكثر التطبيقات القادرة على تشخيص حالات مرضية.



ماذا يحتوي تطبيق ENT Atlas & Guide؟

يحتوي التطبيق على مجموعة من الأمراض والتي تنقسم إلى أمراض خلقية مثل أذن الخفاش التي تكون فيها الأذن متجهة نحو الخارج بالإضافة إلى وجود بعض الأمراض الالتهابية والإنتانية المتعلقة بالإصابة بمجموعة من الجراثيم والفيروسات كما يوجد ذكر للأمراض الورمية وغيرها من الأمراض الاستقلابية والنزفية والصدمات.



ميزات التطبيق:

* يعرض التطبيق الكثير من الحالات المرضية المتعلقة بإصابات الأنف والأذن والحنجرة حيث يشمل جميع الأمراض التي تم اكتشافها وتصيب هذه الأعضاء الثلاثة استناداً إلى العديد من المراجع والمصادر المتعلقة بالطب المستند بالدليل.

* يوجد ضمن التطبيق مجموعة من الصور والرسومات ذات الدقة العالية التي تساعد الطالب على فهم جميع الأفكار المتعلقة بالمرض الذي أصاب أحد الأعضاء الثلاثة.

* لا يكتفي التطبيق بعرض المرض وتشخيصه بل أيضاً يساهم بوضع خطة علاجية للمريض وهي غير ملزمة بالتأكيد فالوصفات العلاجية لا يتم اعطائها إلا من قبل الطبيب إلى أن غاية هذه الوصفات العلاجية هو تعليمي فقط.

* التطبيق مجاني ويمكنك أن تقوم بتحميله بدون أي مشاكل أو دفع أي مبالغ أو او رسوم كما أن حجمه مناسب لجميع الأجهزة فهو لا يشغل حيزاً كبيراً من المساحة ويعمل على مختلف الأجهزة الحديثة.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here