تطبيق Essential Oils & More للتعلم حول الزيوت في الحياه اليومية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 6 يناير 2023

تطبيق Essential Oils & More للتعلم حول الزيوت في الحياه اليومية


 تعتبر الزيوت أحد أهم عناصر الطب البديل في المجتمعات الشرقية، حيث يعمل الكثير من الناس على دهن الزيوت على بعض المناطق التي يوجد فيها تشنجات مثلاً، حتى يجعل الحركه أفضل وأسهل.

 واليوم سوف نتحدث عن تطبيق مضمون موثوق يقدم لنا الكثير من الحالات الصحية، والتي يصل عددها إلى 234 كما يقوم هذا التطبيق بتقديم 79 نوع من أنواع الزيوت ما بين زيوت أساسية وزيوت مختلفة. إنه تطبيق Essential Oils & More




تطبيق Essential Oils & More.

التطبيق الذي يقدم النصائح والإرشادات المتعلقة بالعلاج بالزيوت، حيث تم تأسيس هذا التطبيق بناءً على الذكاء الصناعي والتقنيات الحديثة، والتي تعمل على دمج العلوم الطبية والصيدلانية المتعلقة بالزيوت مع التطورات الحاسوبية التي تحدث في الفترة الأخيرة. 

يقدم هذا التطبيق قسم ذو طابع إرشادي يوضح للإنسان أن جسمه قادر على التخلص من المشاكل بمفرده وبدون تناول الأدوية، بالإضافة إلى وجود تعليمات وآليات استخدام هذه الزيوت بشكل طبي وصحيح.



ميزات التطبيق

* يقدم هذا التطبيق منهجاً علاجياً قديماً متجدداً وغير مألوف كثيراً بين الناس في مجتمعنا، فاليوم أصبح العلاج الدوائي هو السائد ولكن بعد استخدام هذا التطبيق سوف يرغب الجميع بالعلاج بالزيوت المختلفة.

* يوجد ضمن التطبيق الكثير من الزيوت مثل:

البتولا ،  كلاري سيج ، السرو ،  الزنجبيل ، الكاسيا ، الجريب فروت ،  الريحان ، اللافاندر ، الجير ، خشب الأرز ، الميلاليوكا ،الكزبرة ، المليسا ، الأوكالبتوس ، النعناع ، البرغموت ، إكليل الجبل ، النعناع ، نجيل الهند.

* يعالج هذا التطبيق عدد كبير جداً من الحالات نذكر منها: 

اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، حب الشباب ، القلق ، التوحد ، الكوليسترول ، فقدان الشهية ، نزلات البرد ، الألم المزمن ، السعال ، الخرف ، الاكتئاب ،  التعب ، الحمى ، صداع الكحول، الوسواس القهري ، آلام المفاصل ، باركنسون ، الحمل وغيرها الكثير.

*إن هذا التطبيق مجاني ويمكنك تحميله بدون دفع أي مبالغ أو رسوم مالية ،بالإضافة إلى أن حجمه مناسب ولا يتطلب حذف أي تطبيقات أخرى حتى يتم تحميله ويدعم هذا التطبيق جميع الأجهزة التي تعمل في نظام الأندرويد.




تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here