تطبيق Drugs & Drugs للتعلم حول الأدوية المختلفة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 20 يناير 2023

تطبيق Drugs & Drugs للتعلم حول الأدوية المختلفة


 يهتم الكثير من الأشخاص بعد الوصول إلى التشخيص الطبي الصحيح بتناول الدواء المناسب للمرض الذي تم تشخيصهم بالإصابة به، ولكن لا يعرف جميع المرضى الكثير حول الأدوية أو متى يأخذونها وكيف يأخذونها وإلى أي مدة سوف يستمرون في تناول الدواء، لذلك  لابد من وجود مرشد لهم يمكنهم من تناول الدواء بالشكل والطريقة والوقت الأنسب.



سنقدم لكم اليوم التطبيق الأفضل في تقديم الدواء والشرح عنه بشكل مفصل حتى تستطيع أن تعرف متى يجب أخذ الدواء و بأي جرعة وإلى أي فتره، كل هذا وأكثر عبر تطبيق Drugs & Drugs المتميز بفضل عمله بأليات الذكاء الاصطناعي ووجود التقنيات الحديثة ضمن تصميمه البرمجي.



تطبيق Drugs & Drug

يعد هذا التطبيق النسخة الالكترونية من كتاب الأدوية والعقاقير حيث يستخدم التطبيق في جامعه البرتا في كندا،  يعلم الطلاب الأشياء الأساسية والأمور السريرية الشائعة للأدوية كما يمكنهم من معرفه أفضل استخدام للدواء بطريقه سهلة وبسيطة.




ميزات التطبيق:

* يقدم هذا التطبيق أكثر الأدوية شيوعاً في المجال الطبي والتي تستخدم في العيادات والصيدليات وحتى في المشافي.

* تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تبحث عن التأثيرات الجانبية للأدوية والجرعات الصحيحة والجرعات السمية و أسماء الأدوية العلمية.

* يمكنك هذا التطبيق من إنشاء ملاحظات والحفظ المفضلة إذا أردت أن تحتفظ ببعض المعلومات الخاصة بك.

* التطبيق مجاني ويمكنك الحصول عليه بدون دفع مبالغ مالية أو رسوم كما أن حجمه ليس ضخم ولا يأخذ حجم من المساحة لذلك فهو مناسب لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.



تحميل التطبيق.

من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here