تعرف على الحمية الغذائية المناسبة لزمرة دمك مع تطبيق Blood Group Diet Guide - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 21 يناير 2023

تعرف على الحمية الغذائية المناسبة لزمرة دمك مع تطبيق Blood Group Diet Guide


 لا يحمل جميع البشر نفس الدم الجائل في الأوعية الدموية، فتختلف الزمر الموجودة في كريات الدم الحمراء وتتنوع بين أربع زمر وهي A,B,Ab,O كما يوجد بعض الاختلافات الفرعية الأخرى الموجودة في الزمر الثانية، فنحن نتحدث هنا عن زمر الراصات ومولدات الراصات الموجودة على سطح الكرية الحمراء.


إن زمر الدم هي أحد المستقبلات المسؤولة عن التعامل مع الكريات الحمراء إلا أنه يوجد عدد من المستقبلات الأخرى التي تحدد إذا كانت الكرية الحمراء قادرة على الارتباط بأضداد أخرى أم لا مثل زمرة الريزوس فيوجد بعض الأشخاص إيجابيين الريزوس والبعض الأخر يكونون سلبيين.



واليوم سوف نتحدث عن واحد من التطبيقات المتميزة التي تخبركم ما هي نوع الحمية الغذائية التي يجب عليكم اتباعها بالاعتماد  بشكل كبير على زمرة الدم التي تحملها الكريات الحمراء الخاصة بكم إنه تطبيق Blood Group Diet Guide.



Blood Group Diet Guide

التطبيق الذي يقدم أنواع مختلفة من الحميات الغذائية المسؤولة عن تخفيض الوزن أو تحسين الجسم تبعا لزمرة الدم التي يحملها الشخص، ويعتمد التطبيق على حدوث التفاعلات الكيميائية في الجسم مع الطعام الذي يتناوله. 


لا يكتفي الطعام بالدخول إلى الأمعاء بل أيضاً يمتص من قبل الدم، والدم يحوي على الكريات الحاوية على الزمر فيحدث تفاعل بينهما ويؤدي إلى حدوث سلسلة أخرى من التفاعلات لذلك يجب عليك معرفة ما هي أنواع الأطعمة المناسبة لتستطيع أن تحصل على أفضل نظام حمية غذائية.



ميزات التطبيق:

* لا يكتفي التطبيق بالاعتماد على حمية غذائية لنقص الوزن بل يعمل على تقديم مختلف الحميات الغذائية التي تساعد على التخلص من الكثير من الأمراض، فبعض الأمراض لا تظهر إلا عند زمر دموية معينة وتحتاج لتناول طعام معين حتى تظهر فهو يقوم بمنع حدوثه عبر إخبارك ألا تاكل من هذا الصنف من الطعام.

* يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التعليمية الموثوقة ذات المصادر المتعلقة بالأخصائيين والمراجع العلمية المختلفة، ويتمتع أيضاً التطبيق بواجهة بسيطة غير ممعقدة وسهلة الاستخدام.

* لا يكلف هذا التطبيق أي مال فهو مجاني بالكامل يمكنك الحصول عليه من المتجر بسهولة ويعتبر حجم التطبيق من أقل الأحجام التي يمكن أن تراها لتطبيق ما.

* يستخدم التطبيق في عمله آليات الذكاء الصنعي والتقنيات الحديثة فهو مناسب لجميع أجهزة الأندرويد.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here