لا تخشى على أطفالك الصغار بعد اليوم مع تطبيق YouTube Kids - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022

لا تخشى على أطفالك الصغار بعد اليوم مع تطبيق YouTube Kids


 تعتبر مشاهدة الأطفال الصغار لمقاطع الفيديو على تطبيق اليوتيوب من أكثر المخاوف التي يواجهها الأباء في تربية أطفالهم، فهو تطبيق مهم جدًا ولا غنى عنه لما يقدمه من محتوى مرئي مسلي ومناسب للأعمار كافة، لكننا نخشى على أطفالنا من الإدمان عليه و أن يؤثر على دراستهم و نشاطاتهم اليومية، أو من مشاهدة إعلانات غير مناسبة لبيئتهم أو عمرهم وبالتالي قد تتأثر معتقداتهم و سلوكهم الأخلاقي سلبًا.


لذلك سوف نقدم لكم اليوم في مقالنا هذا تطبيق مهم جدًا وسيجعل تجربة مشاهدة اليوتيوب ممتعة وأمنة جدًا بالنسبة للأطفال الصغار وهو تطبيق YouTube Kids.



تطبيق YouTube Kids.
وهو عبارة عن تطبيق تكنولوجي حديث مجاني، تم تصميمه خصيصًا من أجل الأطفال وذلك من أجل توفير البيئة المثالية والأمنة لهم لكي يتمكّنوا من مشاهدة اليوتيوب بكل أمان ولفترة زمنية محددة مسبقًا من قبل الوالدين، لا تنسى يجب عليك بعد تحميل وتثبيت التطبيق أن تقوم بضبط إعدادات المراقبة الأبوية لكي تتحكم كما تشاء بالتطبيق وذلك من أجل ضمان توفير أفضل تجربة ممكنة لطفلك الصغير.





لمحة عن اليوتيوب YouTube.
يعتبر اليوتيوب من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة جدًا، والتي تم تأسيسها في عام 2005 م، وهو تطبيق متخصص في نشر محتوى مرئي للمستخدمين من خلال قنوات يمكنك إنشائها بكل سهولة، وكذلك يوفر التطبيق إمكانية الإعحاب والتفاعل والتعليق على المقاطع المنشورة بعد أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول من خلال حساب الغوغل الخاص به.





ميزات التطبيق.
1. يوفر تجربة أكثر أمانًا للأطفال خلال استخدامهم الإنترنت وخلال مشاهدتهم المقاطع والمسلسلات المفضلة لديهم.
2. ‏يوفر التطبيق وسائل الرقابة الأبوية كافةً.
3. ‏إن الفيديوهات على تطبيق YouTube Kids مناسبة دائمًا للعائلة، حيث يستخدم التطبيق مزيجًا من المرشحات البرمجية التي قام بتصميمها أخصائيين، بالإصافة إلى ذلك تتم مراجعة الفيديوهات بواسطة مدقّقين، وذلك مع الأخذ في عين الاعتبار توجيهات وملاحظات الأهل لحماية أطفالهم.
4. ‏التطبيق مجاني ومناسب لمختلف أجهزة الأندرويد.
5. ‏يتوافر في التطبيق خاصية الحظر، أي في حال لم يعجبك فيديو ما على اليوتيوب يمكنك حظره أو حتى حظر القناة الناشرة له لكي لا تظهر مقاطعها مرّة أخرى، وكذلك يوفر خاصية الإبلاغ.




تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي
اضغط هنا