تطبيق Voice Change - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 21 نوفمبر 2022

تطبيق Voice Change


 إن تطبيق اليوم هو واحد من التطبيقات المسلية التي يمكنك استخدامها عندما تلتقي مع أصدقائك حيث يقوم هذا التطبيق بتبديل صوتك وتغييره إلى أصوات أخرى مما سوف يثير الضحكات ويجعل الجو ممتعاً ويجعلك تستمتع بالصوت المعدل ثم مشاركتها مع الأصدقاء إنه تطبيق voice changer.

 


Voice changer

يعمل هذا التطبيق بشكل رئيسي على التقاط موجاتك الصوتية ومن ثم تحويلها إلى موجات صوتيه أخرى حتى تعطي صوتاً مختلفاً عن الصوت الذي سجلته ويتميز هذا التطبيق بوجود العديد من الأصوات المميزة والجميلة التي تستطيع أن تحول صوتك اليها بكل سهولة إذ يتجاوز عدد هذه الأصوات الأربعين صوتاً وهي:

صوت الهيليوم الناعم ، صوت الرجل الالي المتقطع، الصوت الوحش العملاق المرعب ، صوت رجل فضائي غريب، زومبي مخيف ، سنجاب لطيف ، رجل كحولي تائه... والعديد من الأصوات المختلفة التي تسمح لك بإضفاء جو من المتعة على الجلسة التي تعقدها مع الأسره أو الأصدقاء.



ميزات التطبيق:

✓ يمكنك ان تقوم بمشاركة جميع الأصوات التي تم تعديلها عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل واتساب وفيسبوك والبريد الالكتروني وغيره

✓ بإمكانك أن تقوم بحفظ التسجيل في ذاكرة جهازك

✓ يحتوي التطبيق على صوت بيانو

✓ يوجد في التطبيق ميزات إنشاء صوت مع صوره ويمكن مشاركتها في فيسبوك

✓ يتطلب هذا التطبيق إذن الوصول إلى التخزين المتعلق بالتسجيلات فقط أما بقية الأمور فلا يتدخل بها ولا يستطيع أن يقوم بالوصول إلى معلوماتك.

✓ يتمكن هذا التطبيق من إنشاء صوت عبر قراءة نص ومن ثم تستطيع أن تقوم بوضع هذا الصوت رنة للموبايل.



تحميل التطبيق.

الحصول على التطبيق من خلال الرابط التالي

اضغط هنا