تعرف على شبيهك من المشاهير مع تطبيق Y-Star: Celebrities Look Alike - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 3 نوفمبر 2022

تعرف على شبيهك من المشاهير مع تطبيق Y-Star: Celebrities Look Alike


 من هي شخصيتك المشهورة المفضلة؟
هل يشبهونك أصدقائك بأحد المشاهير وتشعر بالاهتمام حول ذلك الموضوع؟
بالتأكيد قد يشبهك البعض لشخص ما، وربما يكون هذا الشخص من الفنانين و المشاهير، و نظراً للتطور التكنولوجي الحاصل و الذكاء الصنعي المستخدم ، سوف نقدم لك تطبيق سيمكنك من معرفة من هو الفنان الذي يشبهك وهو تطبيق Y-Star: Celebrities Look Alike.



تطبيق Y-Star: Celebrities Look Alike.
هل تساءلت يومًا عن المشاهير الذين تشبههم؟
من خلال هذا التطبيق ستتمكن من البحث عن توأمك الشهير ونصفك الأخر الذي يشبهك، كل ما عليك هو التقاط صورة لك (أو قم بتحميل واحدة من الأستديو) ، و سيقوم التطبيق على الفور بمسح ملامح وجهك ومطابقتها مع قاعدة بياناته الضخمة والواسعة التي تضم معظم المشاهير حول العالم، استخدام التطبيق ليس مقتصرًا على الفتيات وإنما يمكن استخدامه من قبل الشباب والجميع كبار وصغار بمختلف الأعمار حيث سيتمكن التطبيق من تقريب ملامحك إلى أكثر فنان أو فنانة تشبهك.



المشاركة على منصات السوشل ميديا.
يتيح لك التطبيق إمكانية مشاركة نتائج التطبيق مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي - Facebook و Instagram و Twitter و غيرها من التطبيقات.



الخصوصية والأمان.
التطبيق يحترم خصوصية المستخدم وهو متوافق مع قواعد وشروط سياسة الأمان والخصوصية، إذًا لا تقلق على صورك فهي في أمان حيث لا يتم تخزين لصورك على خادم التطبيق نهائيًا.



تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على كلمة " التحميل من هنا " الموجودة في اسفل هذه المقالة ثم النقر على click here الملونة باللون الاحمر