استكشف السماء و راقب النجوم و الكواكب مع أفضل تطبيق فلكي Star Walk, Sky Map View - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2022

استكشف السماء و راقب النجوم و الكواكب مع أفضل تطبيق فلكي Star Walk, Sky Map View


 تعتبر الظواهر الفلكية من أكثر الظواهر التي اهتم بها الإنسان على مر العصور، فمن منا لا يهتم لمواضيع الكون وجماله وحركة الكواكب والنجوم و منظرها الرائع في السماء، لذلك خصصنا لكم المقال التالي من أجل تسليط الضوء على تطبيق مهم جدًا لتتبع حركة الكواكب والنجوم ويقدم معلومات وشروحات تفصيلية عن كل كوكب من كواكب المجموعة الشمسية، أكمل قراءة المقال لمعرفة معلومات عن ذلك التطبيق الرائع.



تطبيق Star Walk, Sky Map View.
إن هذا التطبيق عبارة عن دليل فلكي موثوق من خلاله يمكنك استكشاف السماء، و مراقبة النجوم، والإطلاع على الأبراج، وحركة الكواكب، و الأقمار الصناعية، و المجرات، و الأجرام السماوية الأخرى في الوقت الحقيقي في السماء، بالإضافة إلى معلومات عن الشُهب والنيازك والظواهر المميزة ونادرة الحدوث، أي باختصار هذا التطبيق سوف يمكنك من استكشاف أعماق السماء.



تنويه:
هذه النسخة من التطبيق مجانية لذلك تحتوي على إعلانات، لكن يمكنك إزالة الإعلانات من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.



ميزات التطبيق.
1. التطبيق يعتبر أداة و وسيلة هامة جدًا لمحبي علم الفلك والكواكب، فهو يقدم لهم كل ما يحتاجون معرفته من أجل دراسة الظواهر الكونية المحيطة بنا، وتأثيرها على السلوك البشري وعلى الأبراج والأحداث اليومية، لقد تم تسليط الضوء في مقال سابق من موقع Doctor على الأبراج وما مدى حقيقتها و تأثيرها على حياة الإنسان، يمكنك الإطلاع عليه من خلال الرابط التالي اضغط هنا


2. ‏يوفر التطبيق خريطة للسماء ليلًا تظهر فيها النجوم والكواكب في حركة سريعة، و يمنكك اكتشاف و متابعة موقع النجوم في فترات زمنية مختلفة.

3. ‏مراقبة ورؤية ثلاثية الأبعاد 3D للكواكب ولجميع ما يقدمه التطبيق، ويمكنك تحريكها و قلبها رأسًا على عقب و في جميع الاتجاهات.
4. ‏التطبيق مناسب لمختلف الأجهزة المحمولة، حيث إنه مناسب لمختلف إصدارات الأندرويد.
5. ‏التطبيق مدفوع، لكن يوجد نسخة مجانية من التطبيق لكنها حصرًا مع إعلانات.
6. التطبيق ‏خفيف الحجم، ولا يسبب أي ضرر للجهاز المحمول.


تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على كلمة اضغط هنا الموجودة في الاسفل ثم النقر على click here الملونة بالاحمر