احصل على خرائط و صور 3D و واقعية مع تطبيق Google Earth - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2022

احصل على خرائط و صور 3D و واقعية مع تطبيق Google Earth

لقد شكلت تطبيقات خرائط غوغل وغيرها من التطبيقات المتخصصة في مجال الخرائط واستكشاف الأماكن قفزة و نقلة نوعية لم تكن متوقعة من قبل، فمن كان يعتقد منذ عشر سنوات أو أكثر أنه سيكون بإمكانه معرفة تفاصيل ومعلومات عن أي موقع يريدها من أي بلد مع صور عن الموقع و جميع الطرق المؤدية إليه وهو جالس في منزله.



تطبيق Google Earth.
هو عبارة عن تطبيق يسمح لك باستكشاف أي مكان تريد البحث عنه ومعرفة موقعه ومعالمه في أي بلد من بلدان العالم وذلك بفضل صور ثلاثية الأبعاد من الأقمار الصناعية فوق الكرة الأرضية.

إن هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات المهمة والضرورية أن تكون مثبتة على هاتفك المحمول وخاصةً إذا كنت كثير التنقل والسفر والترحال، حيث سيكون بمثابة دليلك في كل لحظة إلى أي مكان تريد الذهاب إليه.



أهم ما يقدمها التطبيق للمستخدمين.
1. اكتشاف واسع وشامل لكل بلدان العالم بتقنية الصور ثلاثية الأبعاد الرائعة للمدن والمباني والطرقات.
2. ‏تكبير وتصغير الصور بقدر ما تشاء و انتقل في الصورة وكأنك تتجول سيرًا على الأقدام ضمن المدينة التي تكتشفها باستخدام التطبيق.
3. ‏يزودك التطبيق بمعلومات تعريفية عن كل مكان تبحث عنه، كأهم التضاريس في تلك البلدة و أهم معالمها السياحية و أهم كُتابها وأعلامها  والعديد من المعلومات الأخرى التي من شأنها أن تخلق معرفة مسبقة لديك عن تلك البلدة قبل الذهاب إليها.
4. ‏التجوّل الافتراضي و منظور 360 درجة للمباني بدقة عالية.
5. ‏يمكنك من خلال التطبيق معرفة الطرق المؤدية إلى الموقع الذي تريده ويعطيك الطرق الأقصر والمسافة والزمن الذي تحتاجه للوصول إليه.



تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي
اضغط هنا