تحميل الإصدار الجديد من لعبة Sonic Dash لأجهزة الأندرويد - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 9 نوفمبر 2022

تحميل الإصدار الجديد من لعبة Sonic Dash لأجهزة الأندرويد

ألعاب القنفذ Sonic هي سلسلة من ألعاب الفيديو الإلكترونية والتقنيات المرئية الحديثة، التي تم إنتاجها من قبل شركة سيجا، ويعتبر سونيك هو  الشخصية الرئيسية في اللعبة بالإضافة إلى أصدقائه الرائعون، و هو عبارة عن قنفذ أزرق اللون، بدأت السلسلة منذ عام 1991م، واستمرت نجاحاتها حتى يومًا هذا.

 
لعبة Sonic Dash.
وهي عبارة عن لعبة ركض وجري مثيرة للاهتمام و التي لا نهاية لها، حيث أنك من خلال اللعبة Sonic Dash ستقوم بالركض والقفز والاندفاع و تجاوز العقبات الصعبة من خلال شخصية القنفد سونيك المشهورة وأصدقائه في بيئات و حلبات ثلاثية الأبعاد 3D ذات تصميم احترافي مميز ورائع، و تحظى اللعبة بجماهيرية وشعبية و تداول كبير جدًا حيث تجاوز عدد تحميلاتها من المتاجر الإلكترونية 100000000 حتى الآن، أما بالنسبة لحجم اللعبة فهو حوالي  118 ميغا بايت.



ميزات لعبة Sonic Dash.
1. تصميم ورسوم ثلاثية الأبعاد 3D رائعة جدًا في اللعبة، تجعل تجربة اللعب ممتعة للغاية.
2. تحتوي اللعبة على كل شخصيات سونيك وأصدقائه التي يحبها اللاعب، حيث يمكنه اختيار ما يريد منها.
3. ‏تتمتع شخصيات سونيك وأصدقائه بمعدل سرعة ومرونة عالية وقدرات جري وقفز فوق الحواجز احترافية وسلسة جدًا.
4. ‏تعتبر اللعبة من الألعاب المجانية لكن المرفقة بالإعلانات،  يمكن الاستمتاع بتجربة اللعب من دون إعلانات وذلك من خلال الدفع و الشراء داخل التطبيق.
5. ‏يمكنك مشاركة الوقت وهذه اللعبة الممتعة مع الأصدقاء من خلال إرسال النتائج و الأرقام القياسية التي حطمتها في اللعبة بكل سهولة، بالإضافة إلى مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.



تحميل اللعبة.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي
اضغط هنا