حافظ على تركيزك مع مؤقت مسلي على هيئة لعبة ممتعة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 9 نوفمبر 2022

حافظ على تركيزك مع مؤقت مسلي على هيئة لعبة ممتعة

من منا لا يتشتت للحظات ويشعر بالضياع وعدم التركيز و عدم القدرة على الإنجاز في الدراسة والعمل والحياة الشخصية؟
وقد تستمر تلك الحالة لمدة ساعات وربما لأيام وقد تطول وهذا سيكون كارثي فعلًا وسيؤثر بشكل سلبي على الشخص، لذلك لا بد من اتباع خطة لترتيب الأولويات في الحياة ولتنظيم الوقت والأعمال والدراسة وكل شيء وهذا سيكون متاح من خلال استخدامك لتطبيق Focus Plant.


تطبيق Focus Plant Pomodoro Forest.
عبارة عن تطبيق يستخدم من أجل تنظيم الوقت والمهام اليومية، فهو مؤقت يساعدك على التركيز في دراستك وأعمالك من أجل القيام بها على أكمل وجه، ومن خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من التغلب على إدمان الهاتف المحمول و ستلاحظ تحسن واضح في إنتاجيتك على صعيد العمل والدراسة وما إلى ذلك.



فكرة التطبيق مثل اللعبة الممتعة.
ابدأ استخدام التطبيق بتحويل الوقت المتاح لديك في البداية إلى قطرات ماء، وهي عبارة عن الوقت بالنسبة لك، و نفاذها سيكون بمثابة نفاذ الوقت والموارد المتاحة، ومن ثم قم بزراعة النباتات والورود والشجيرات الصغيرة، وستصبح مهمتك فيما بعد هي الاعتناء بتلك النباتات والحفاظ عليها والتركيز قدر الإمكان على أعمالك اليومية من سقاية واعتناء بها وما شابه، إن تلك الأعمال سوف تعلمك التركيز في حياتك وعلى أعمالك ومهامك ضمن أوقات محددة كمسؤولية الاعتناء بالنباتات والحفاظ عليه.


باختصار فكرة التطبيق، سوف تتعلم الكثير من هذا التطبيق، حيث سوف يُمكنك من تنظيم وترتيب أولوياتك في الحياة من خلال دروس و مواعظ بسيطة من لعبة مسلية ممتعة.


تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي
اضغط هنا