تحكم بجهاز الحاسوب المحمول الخاص بك عم بعد من خلال تطبيق Remote Mouse - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 20 نوفمبر 2022

تحكم بجهاز الحاسوب المحمول الخاص بك عم بعد من خلال تطبيق Remote Mouse

 هل تلقيت دعوة للحضور أو المشاركة في مؤتمر وتشعر بالحيرة بشأن دعوة المؤتمر بسبب عدم قدرتك على التحكم في حاسوبك بشكل طبيعي كالمعتاد؟

هل أنت طالب جامعي أو محاضر في الجامعة و تحتاح للحصول عل تحكم سلس و سريع بجهاز اللابتوب الخاص بك عند مناقشتك لعروض تقديمية، سنقدم لك الحل من خلال المقال التالي الذي خصصناه لك من أجل تسليط الضوء على تطبيق Remote Mouse.




تطبيق Remote Mouse.
يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التكنولوجية الحديثة التي تعمل على تحويل هاتفك المحمول أو جهاز اللوحي (التاب) إلى جهاز تحكم عن بعد للكمبيوتر، حيث إن هذا التطبيق يقدم محاكاة احترافية لوظيفة الفأرة ولوحة مفاتيح الحاسوب و لوحة اللمس اللاسلكية.



أهم ما يقدمه التطبيق للمستخدمين.
1. التحكم بجميع الوسائط و التطبيقات المنصبة على الحاسوب بكل سهولة، بالإضافة إلى التحكم في المتصفح، مما يتيح تنفيذ خدمات الأعمال و إدارة الأصول و العمليات المتنوعة بسرعة أكبر  مما يسمح للمستخدم من مشاركة الوقت والخبرات والمعلومات مع الأخرين وتأمين ما يكفي من الأدوات من خلال ذلك التطبيق.
2. ‏تصميم التطبيق بحيث يعمل على تأمين وضعية يد واحدة فقط أو وضعية اليد اليسرى.
3. ‏من خلال استخدامك لهذا التطبيق ستشعر بأن جهازك بمثابة جهاز تحكم كجهاز التحكم بالتلفاز.
4. ‏التطبيق مجاني، ولا داعي لدفع أية رسوم، لكن هناك  عمليات الشراء متاحة داخل التطبيق لمن يرغب في الحصول على ميزات إضافية.



شرح الوظائف وخدمات الأعمال التي يقدمه التطبيق.
أولًا: محاكاة الفأرة.
يقدم التطبيق محاكاة كاملة وشاملة لجميع وظائف الفأرة، ويدعم أيضًا محاكاة خاصة للفأرة الجيرسكوبية، التي تمكنك من تحريك مؤشر الفأرة ذات المستعشر الجيرسكوبي المميز، ويدعم التطبيق بهذه الوضعية وضعية اليد .


ثانيًا: لوحة المفاتيح، ولوحة اللمس.
يوفر محاكاة متكاملة للوحة المفاتيح الخاصة بالحاسوب ويدعم الكتابة بعدة لغات مختلفة، بالإضافة لميزة الكتابة عن بعد عن باستخدام الأوامر الصوتية، وكذلك يدعم التطبيق لوحة اللمس.


تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي
اضغط هنا ثم انقر على click here