توقعات بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 20 نوفمبر 2022

توقعات بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022

بطولة كأس العالم لكرة القدم.
تعتبر هذه البطولة أهم حدث رياضي في العالم ، والتي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، فهي تقام بشكل دوري كل أربع سنوات بدءًا منذ عام 1930 م وحتى الآن، وبالنسبة لهذه النسخة لعام 2022 من كأس العالم سوف تقام في ملاعب دولة قطر وهذه المرة الأولى التي تقام في دولة عربية، وقد انطلقت وتم افتتاح أولى مباريات البطولة البارحة في 20 تشرين الثاني، وقد كانت مباراة بين أكوادور و قطر.
وقد أدهشت دولة قطر  العالم بأثره بمدى التقدم والتطور التكنولوجي الذي حققته في هذا المونديال، فقد اعتمدت على التقنيات الحديثة والتقنيات المرئية التي أبهرت المشاهدين في كافة أنحاء العالم.





موقع توقعات كأس العالم في قطر 2022.
لقد قامت قنوات  Bein Sport بي ان سبورت الرياضية القطرية بإطلاق موقع خاص من أجل توقعات بطولة كأس العالم المقام في قطر لهذا العام 2022، وقد حظيّ ذلك الموقع بدخول كبير جدًا وتداول كبير على منصات التواصل الاجتماعي وخاصةً أن الجميع ينتظر معرفة بطل كأس العالم الجديد لعام 2022 بفارغ الصبر، من خلال الموقع يمكن للمستخدم توقع المنتخبات المتصدرة في كل مجموعة، ومن ثم الوصول إلى التوقعات في مرحلة الأدوار الإقصائية وهكذا حتى يصل إلى تحديد المنتخب الرابح في بطولة كأس العالم.

يمكنك الدخول إلى الموقع الخاص بالتوقعات من خلال الرابط التالي اضغط هنا



المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم.
إن عدد الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم المقام في قطر يبلغ 32 فريق من جميع أنحاء العالم، وقد وصلت تلك المنتخبات إلى البطولة بعد العديد من المباريات والبطولات  ( التصفيات) التي كانت تقام على مستوى كل قارة على حدة.

الدول العربية: قطر، السعودية، المغرب، تونس.
الدول الأخرى: البرتغال، ألمانيا، فرنسا، الدنمارك، السنغال، غانا، بولندا، الأرجنتين، الكاميرون، صربيا، إسبانيا، بلجيكا، سويسرا، كرواتيا، إنجلترا، البرازيل، هولندا، الإكوادور، كوريا الجنوبية، أوروغواي، إيران، اليابان.

وفيما يلي سنقدم لك عزيزي القارئ تطبيق رائع جدًا وفي حال كنت من محبي كرة القدم، ومتابع لمباريات كأس العالم لابد أن يكون هذا التطبيق مثبت على هاتفك المحمول.



تطبيق ياسين Yacine tv.
وهو عبارة عن تطبيق مجاني، خفيف الحجم، متخصص في المجال الرياضي، حيث يعتبر تطبيق ياسين تيفي Yacine tv أفضل تطبيق من بين التطبيقات التي تقدم محتوى رياضي حصري، فهو تطبيق متخصص في المجال الرياضي والأحداث الرياضية، يمكنك من خلاله مشاهدة كافة المباريات والدوريات والبطولات العربية والعالمية بكل سهولة دون أي حظر أو تشويش وبشكل مجاني و بالدقة والجودة التي تختارها.


تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل تطبيق ياسين تيفي Yacine tv  ومشاهدة
كافة مباريات كأس العالم من خلال الرابط التالي