تحميل أحدث إصدار للعبة NARUTO X BORUTO NINJA VOLTAGE - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 18 نوفمبر 2022

تحميل أحدث إصدار للعبة NARUTO X BORUTO NINJA VOLTAGE

تعتبر ألعاب القتال والمعارك من أكثر الألعاب التي يفضلها مستخدمي الأندرويد ومحبي الألعاب وخاصةً المستخدمين من فئة الشباب والمراهقين، لذلك سوف نقدم لكم اليوم في مقالنا تقرير مفصل عن أحد ألعاب المتعة والمغامرة والإثارة وهي لعبة ناروتو الشهيرة NARUTO X BORUTO NINJA VOLTAGE.




لعبة ناروتو NARUTO X BORUTO NINJA VOLTAGE.
إن شخصية ناروتو الغنية عن التعريف هي من شخصيات برامج الأطفال وشخصيات النينجا التي حُفرت في ذاكرتنا منذ الطفولة، وبالنسبة للعبة ناروتو على الأندرويد تعتبر هذه اللعبة أكثر الألعاب تداولًا وشهرةً، وهي متوفرة بشكل مجاني بمختلف إصداراتها في المتاجر الإلكترونية، توفر اللعبة جميع شخصيات النينجا الشهيرة، وتحتوي على عدة مراحل يخوض فيها اللاعب أمتع المعارك والأجواء القتالية.



تنويه.
إن اللعبة مجانية، لكن تحتوي اللعبة على بعض العناصر التي من الممكن أن تقوم بشرائها داخل التطبيق من أجل تحسين مهاراتك أو الحصول على أسلحة وميزات جديدة، بالإضافة لذلك إن اللعبة تحتاج لجهاز قوي نوعًا ما للقيام بتجربة لعب سلسة و ممتعة دون بطء.



لمحة عن أحداث اللعبة.
بمجرد تحميلك للعبة وتثبيتها، عليك في البداية إنشاء فريقك وجيشك القتالي الخاص ومن ثم جهزههم بأقوى الأسلحة والعتاد الحربي، ومن ثم قم ببناء القلاع والحصون وجهز كل ما يلزمك من أجل البدء في المعركة.




متطلبات اللعبة.
1. إن نظام تشغيل الجهاز يجب أن يكون Android 5.0  أو من الإصدارات الأحدث.
2. ‏يجب توافر مساحة كافية، على الأقل 100 ميغابايت من أجل تحميل اللعبة.
3. ‏اللعبة تحتاح لأجهزة قوية مع بطارية ذات سعة كبيرة.



تحميل اللعبة.
يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي
اضغط هنا