Medical Videosتطبيق - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 4 نوفمبر 2022

Medical Videosتطبيق


 إن تطبيق اليوم هو واحد من التطبيقات المميزة التي تتعلق بالكليات الطبية إنه تطبيق medical videos.


تطبيق Medical videos. 

هو تطبيق طبي يعرض الكثير من الفيديوهات الطبية اللازمة لكل طالب  في كل من كلية الطب البشري و كلية الصيدلة اذ يحتوي على حالات سريرية مرفقة بصور تشرح حالة كل مرض و الأعراض و التشخيص و العلاج .


 كما يتميز هذا الموقع بتنوع وغنى المحتوى الطبي حيث أنه يتضمن كل أجهزة الجسم مع التركيز على الجهاز القلبي الوعائي و العصبي.


 كما يوجد اهتمام كبير بعلم الأدوية مما يفسح المجال للطالب باكتساب العديد من الخبرات حتى يستطيع المضي قدما في مكافحة آفات مرضية عديدة مستخدما تكنولوجيا معلوماتية رائعة متمثلة على شكل تطبيق.


ميزات التطبيق.

يمتاز التطبيق بواجهة استخدام بسيطة وسهلة بعيدة كل البعد عن التعقيد كما أن ألوان التطبيق مريحة للعين و مقبولة جداً الأمر الذي يجعل استخدامه مفضلاً من قبل الكثير من الطلاب .

 كما يملك التطبيق قاعدة بيانات ضخمة غنية بالكثير من المعلومات الطبية التي توصل كل طالب أو مريض إلى معرفة سبب المرض أو المشكلة في جسده.

 و كما اسم التطبيق "فيديوهات طبية" فهو يعرض العديد من الفيديوهات التوضيحية التي تشرح بشكل مفصل العديد من الأمراض بشكل مقبول و سهل لذلك يعتبر تطبيق medical videos مرجعا كبيراً للكثيرين عندما يحتاجون لفهم أمر طبي ما.


تحميل التطبيق.

من خلال الرابط التالي اضغط هنا