تطبيق Kidney Anatomy - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 9 نوفمبر 2022

تطبيق Kidney Anatomy


 عدنا إليكم أعزائي المتابعين بتطبيق رائع جداً يتعلق بالكلى فهو مهم جداً لدى أخصائي الكلية أو الجراحة البولية إنه تطبيق Kidney Anatomy.


تطبيق Kidney Anatomy.

 يستخدم من قبل العديد من المتصفحين لاستعراض الكلية مع زاوية التدوير 360 درجه كما يتميز التطبيق بسهولة تحريك صوره وإعطائه منظراً ثلاثي الأبعاد يشابه الواقع بشكل كبير. 



يتميز هذا التطبيق بأنه يسمح للمتعلم بأخذ نظرة مفصلة على الكلى وما يحيطها من بقية جهاز الإطراح كما يحوي صوراً في الأشعة السينية تساعد المتعلم على اكتساب خبره أكبر.


 كما أن التطبيق هذا يساعد في إخفاء بعض الأجزاء وإظهار أجزاء أخرى للمساعدة على تمييز العضو الذي يرغب الطالب بدراسته.

 كما يوجد في التطبيق خواص لقطات الشاشة بالإضافة لاحتوائه على رسومات على الشاشة كما أنه يوجد أيضا ميزه النطق الصوتي السليم لمختلف العناصر التشريحية.

 

يعتبر هذا التطبيق مفيدا للغاية لجميع طلاب كليات الطب البشري أو حتى اي شخص اخر يرغب بداخله بمعرفه كيفية تركيب الكلى كما يرغب أيضا في مشاهده الحالب أو الحصاة الحالبية.


الإيجابيات:

- ان التطور التقني وخواص الذكاء الاصطناعي جعلنا على دراية واسعه بالكثير من أجهزه الجسم وإن من أهم ميزات هذا التطبيق أننا بتنا نعرف الكثير عن آفات الكلى فاستزدنا فيها حتى نتمكن من مكافحه الآفات التي تصيبها.


- يتميز هذا التطبيق بوجود واجهة بسيطة سهله وغير معقدة.

- القدرة على التنقل بين الصور ثلاثية الأبعاد بالإضافة لميزة الدوران 360 درجة.

- وجود حالات سريرية مصورة بالأشعة السينية 

- يمتاز التطبيق بخاصيه رائعة جدا وهي النطق السليم الصحيح لكل المصطلحات التشريحية المهمة.

- يوجد في التطبيق العديد من الصور ثلاثية الأبعاد لكل من الجهاز البولي الذكري والجهاز البولي الأنثوي ليجمع معلومات شائعه ومهمه حول الكلى وبقيه الملحقات في الجهاز البولي.



تحميل التطبيق.

من خلال الرابط التالي انقر على كلمة اضغط هنا الموجودة فيالاسفل ثم انقر على click here الملونة بالاحمر 


 اضغط هنا