تحميل لعبة eFootball™ 2023 (PES) لأجهزة الأندرويد - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 2 نوفمبر 2022

تحميل لعبة eFootball™ 2023 (PES) لأجهزة الأندرويد


 إن مقالنا  اليوم موجه لعشاق لعبة كرة القدم Football

حيث سوف نسلط الضوء على أفضل لعبة بيس يمكنك تحميلها على جهازك الأندرويد وهي لعبة eFootball™ 2023 (PES).



لعبة eFootball™ 2023 (PES).
عبارة عن لعبة كرة قدم احترافية لأجهزة الأندرويد بمختلف الإصدارات الحديثة، توفر هذه اللعبة تجربة لعب أقرب للواقع حيث يشعر الشخص بأنه في أرض الملعب وذلك بفضل الرسومات المميزة والتصميم الاحترافي لواجهة التطبيق، يملك التطبيق العديد من التراخيص الرسمية، و العيب الوحيد الذي لاحظناه في التطبيق هو  غياب بعض الفرق الكبرى من التطبيق.



ميزات اللعبة.
1. اللعبة مجانية لا تحتاج لدفع أية رسوم أو اشتراكات.
2. ‏توفر اللعبة مجموعة من الأندية المرخصة رسميًا من جميع أنحاء العالم، من أهمها اي اسي ميلان، و إف سي برشلونة ومانشستر يونايتد وإف سي بايرن ميونخ، وغيرها الكثير من الأندية.
3. ‏واجهة اللعب احترافية وحديثة، وكأنك تلعب من خلال قبضات تحكم.
4. ‏إن المباريات التي يتم لعبها أسبوعيًا لأشهر الدوريات و البطولات يتم تجميع البيانات الخاصة بها بشكل أسبوعي ويتم تنفيذها ضمن اللعبة وذلك من خلال استخدام ميزة Live Update حيث يتم إنشاء تجربة أكثر واقعية، وتلك  التحديثات تؤثر على جوانب مختلفة من اللعبة، بما في ذلك التقييمات الخاصة بحالة اللاعب وقوائم وتشكيلات  الفرق.



تنويه .
1. حجم اللعبة كبير نوعًا ما وهو حوالي 3 غيغا بايت حيث سوف تحتاج إلى توافر 4 غيغا بايت من المساحة تقريبًا من أجل تثبيت هذا التطبيق على جهازك، ونظرًا لحجمها الكبير يجب أن يتوافر اتصال إنترنت جيد لدى القيام بعملية التحميل من المتجر.
2. يلزمك الاتصال بالإنترنت وأن يكون اتصال جيد لكي تتمكن من اللعب.



تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على اضغط هنا الموجودة في اسفل هذه المقالة ثم النقر على click here الملونة باللون الاحمر