أهم وأشهر تطبيق خاص بشبكات Wifi والاتصال الأمن بها (تطبيق WifiLink) - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 9 أكتوبر 2022

أهم وأشهر تطبيق خاص بشبكات Wifi والاتصال الأمن بها (تطبيق WifiLink)

 

هل تريد أن تلعب مع أصدقائك في ألعاب التحدي والمغامرة من خلال شبكة واحدة؟

هل تريد أن تشارك الانترنت الخاص بك مع الأخرين مع الحفاظ على خصوصية الشبكة وخصوصيتك؟


لا داعي لأن تكشف عن كلمة المرور، بكل بساطة قم بمسح كود الاستجابة السريعة في التطبيق و دع الآخرين يتصلون بالإنترنت الخاص بك بدون كلمة المرور.


تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة تفاصيل أكثر عن أهم تطبيق سيمكنك من القيام بكل ذلك وهو تطبيق WifiLink.


تطبيق WifiLink.

يعتبر واي فاي لينك أول تطبيق يتيح كود الاستجابة السريعة المشفر لشبكة الواي فاي من أجل مشاركة الانترنت، حيث يمكنك بكل سهولة مشاركة الواي فاي أو نقطة الاتصال الخاصة بك بدون الكشف عن كلمة المرور، حيث تتم المشاركة عن طريق مسح كود الاستجابة السريعة بكل بساطة، حيث يكون كود الاستجابة السريعة مشفر بطريقة لا يمكن كسرها (فك التشفير) إلا عن طريق التطبيق.



استخدامات هذا التطبيق.

هذا التطبيق مناسب جدًا لأصحاب الأعمال والمكاتب والمطاعم والمقاهي وغيرها من الأماكن التي توفر الواي فاي، حيث يمكن لزوار تلك الأماكن بكل سهولة أن يمسحوا كود الاستجابة السريعة المُلصق في مدخل المكان للاتصال بالواي فاي، يوجد كذلك تسجيل اختياري في VPN يسمح لك بالاتصال بشبكة VPN آمنة وسريعة، هذه الخاصية مفيدة جدًا عندما تتصل بالواي فاي العمومي، حيث يمكنك الفي بي أن من الاستمتاع ببرامجك وأفلامك ورياضاتك المفضلة في بلدك بدون حظر للمحتوى.



مزايا تطبيق WifiLink.

1. يعتبر واي فاي لينك من أكثر التطبيقات أمانًا وسهولة، ويحتوي العديد من أفضل المزايا لمساعدتك في مشاركة الإنترنت الخاصة بك.

2. ‏شارك الانترنت الخاصة بك مع مجموعة من الناس في مجال قدره 100 متر بكل سهولة. 

3. تطبيق مجاني، لا يحتاج لدفع أية رسوم.

4. التطبيق ‏خالي من الإعلانات المزعجة.

5. ‏يعتبر التطبيق الأكثر ملاءمة لمشاركة الواي فاي الخاص بك أو نقطة اتصال هاتفك، قم بتحميل التطبيق وتوقف عن إعطاء كلمة المرور الخاصة بك.

6. ‏التطبيق حاليًا في مرحلة التطوير والتحسين، والمطورين يعملون على تحديث التطبيق بشكل دائم وإضافة الميزات عليه.


تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

اضغط هنا