تطبيق Vscan Air Wireless Ultrasound لعرض صور الموجات فوق الصوتية على جهازك المحمول - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 5 أكتوبر 2022

تطبيق Vscan Air Wireless Ultrasound لعرض صور الموجات فوق الصوتية على جهازك المحمول


 أصبح الآن ممكناً اجراء صورة بالموجات فوق الصوتية باستخدام جهازك المحمول ، وبطريقة سهلة و عملية فأنت لن تحتاج إلا لمجس و ربطه لاسلكيا بهاتفك المحمول و تحميل التطبيق على هاتفك للحصول على صورة صدى واضحة.


ويعتبر تطبيق Vscan Air من GE Healthcare مكملا لنظام الموجات فوق الصوتية اللاسلكية المحمولة وذلك بمجرد إقرانه بالمجس، يجب شراء المجس بشكل منفصل.


 يتصل المسبار لاسلكيا بالجهاز المحمول وذلك يتيح لك عرض صور الموجات فوق الصوتية والإجراءات البسيطة على جهازك بالاضافة الى تفسيرها و التنقل فيها.


 ميزات تطبيق Vscan Air :

يوفر التطبيق ميزة الوصول الفوري إلى إمكانيات المسح و ذلك باستخدام مسبار Vscan Air.

واجهة التطبيق سهلة الاستخدام و يمكن التحكم بها باللمس بالابهام.

يتيح التطبيق إعدادات مسبقة بهدف مساعدتك على تحسين أنواع الاختبارات.

يملك التطبيق ميزة امكانية مشاركة الصور.


 يعمل التطبيق من خلال تواجد مسبار الهواء Vscan و هو عبارة عن مسبار لاسلكي بحجم الجيب بالإضافة لذلك فهو مزدوج لامكانية التصوير الضحل والعميق و يعمل المسبار على البطارية.


تطبيق Vscan Air Wireless Ultrasound مصمم لممارسي المهنة في ظروف البيئة السريرية القاسية و صعوبة توافر جهاز التصوير بالصدى ( الايكو ).

باستخدام التطبيق ستحصل على المعلومات المرئية التي تحتاجها وذلك بجودة صورة فائقة الوضوح تساعدك على تقييم مرضاك بسرعة و بدقة و في اي مكان أو اي وقت.


أهم ميزات التطبيق

 هي قابلية نقل Vscan Air  و واجهة المستخدم البسيطة و السهلة مما يوفر إمكانية أخذ الصورة في أي مكان تحتاج فيه لتقييم حالة مريضك.

يوفر التطبيق إمكانية الحصول على معلومات سريعة و القيام بالاجراءات التشخيصية أثناء المراقبة الدورية للمريض والاختبارات الروتينية لبعض المرضى.


تحميل التطبيق:

لتجربة التطبيق و الاستفادة منه في الممارسة المهنية يمكن تحميله عبر الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here