تطبيق vaginal problems and solutions لجميع النساء لحل مشاكل و أمراض المهبل. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 1 أكتوبر 2022

تطبيق vaginal problems and solutions لجميع النساء لحل مشاكل و أمراض المهبل.


 تعاني معظم النساء خلال مرحلة ما من حياتها من مشاكل أو أمراض تصيب المهبل ، منها الأمراض الفطرية الشائعة جدا و حتى خباثات المهبل النادرة التي تحتاج لتشخيص وعلاج طبي باكر. 


 قد تشعر بعض السيدات بالإحراج في طلب المساعدة والتشخيص مما يؤخر حصولها على رعاية طبية صحيحة ، معظم أمراض المهبل بسيطة لاتتطلب سوى معرفة و وعي من السيدة بالمشكلة و أسبابها وطرق علاجها الصحيحة و العادات الصحية و السليمة التي تقي من الاصابة بالأمراض المهبلية .

لذا ، سنضع بين أيدي السيدات تطبيق طبي شامل لجميع الأمراض و المشاكل المهبلية من الشائعة و حتى النادرة حيث يضم التطبيق شرح شامل و بسيط و مختصر عن حوالي 40 حالة طبية مختلفة تصيب المهبل و بالتفصيل من الأسباب و عوامل الخطورة التي تزيد احتمال الحدوث و الأعراض و العلامات التي يجب على السيدة ملاحظتها و المضاعفات المحتملة في سياق الإمراضية التي تعاني منها و كذلك يقدم معلومات شاملة وشرح عن كل الخيارات العلاجية المنزلية المتاحة و طرق العلاجات الطبية الممكنة و كذلك يعطي تعليمات و اجراءات وقائية لتجنب تكرار الحالة .


كل ذلك عبر نصوص دقيقة علميا و بسيطة و سهلة الفهم لمعظم السيدات ، وكل ذلك عبر تطبيق سهل الاستخدام سيجعل حياتك سعيدة و أقل قلقا و أكثر معرفة بالجوانب الصحية التي تحتاجينها.


لا يعتبر هذا التطبيق بديلا عن الفحص الطبي و التشخيص الطبي و العلاج الذي يصفه لك الطبيب إنما  ليساعدك على فهم الأعراض و المعرفة بشكل أفضل حول جسمك و المشاكل التي تعانين منها .

يضم التطبيق مجموعة كبيرة من الأمراض و المشاكل المهبلية بشكل شامل ضمن اقسام كالتالي :

الالتهابات والعدوى: ويضم كل ماتحتاجين معرفته عن التهاب المهبل من التهاب المهبل البكتيري و عدوى التراخوموناس و التهابات الخميرة المهبلية ( الفطرية ) و الثآليل المهبلية و الدمامل المهبلية و التهاب الجريبات الشعرية .

وكذلك فهو سيجيب عن كل اسئلتك المتعلقة بالنزف والتفريغ والجفاف المهبلي والافرازات المهبلية و النزف عقب الجماع .


 وإذا كنت تعانين من مشاكل الحكة الفرجية و الرائحة الغير مرغوبة أو زيادة التعرق و البثور و الحساسية فيمكنك الحصول على معرفة كاملة بالأسباب و طرق الوقاية و العلاج. 


 يوفر التطبيق معلومات شاملة عن آلام المهبل ومشاكل تدلي المهبل عقب الولادة و غيره، و طرق التصرف الصحيحة عند وجود جسم غريب في المهبل بالإضافة إلى معلومات عن اسباب ضمور المهبل و طرق الوقاية منها والتعامل معها.  



يعطي معلومات عن الكتل و كيسات المهبل و أورامه الحميدة و الخبيثة و النواسير المهبلية و هبوط و رخاوة المهبل أو تضيقه.

ستجدين إجابات كافية حول التغيرات في شكل و لون جلد الفرج و الاضطرابات التي تظهر فيه .


إذا كنت تعانين من الجماع المؤلم أو التشنج المهبلي خلال الجماع فيمكنك الحصول على معلومات كافية و حلول لهذه المشكلة .


سيساهم هذا التطبيق في منحك حياة صحية و سعيدة من خلال المعرفة التي يقدمها حول أهم المشاكل التي تقلقك .

يمكن تحميل التطبيق عبر الرابط التالي اضغط هنا