كل ما تريد معرفته عن تطبيق Uhive - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022

كل ما تريد معرفته عن تطبيق Uhive

تعددت طرق وأساليب الربح من الانترنت في وقتنا الراهن، واليوم في مقالنا هذا سوف نسلط الضوء على طريقة الربح من خلال تطبيق فريد من نوعه وهو تطبيق Uhive.


تطبيق Uhive.

يعتبر تطبيق Uhive تطبيق فريد من نوعه في مجال الاستثمار وعالم العملات الرقمية، يحظى بجماهيرية كبيرة جدًا حيث بلغ عدد مستخدمي التطبيق حوالي مليون مستخدم حتى الآن، ومن ناحية التكنولوجيا والتقنية فإنه تم تصميم التطبيق بدقة وحرفية عالية جدًا.


وقد تم تصميم النظام المالي لتطبيق Uhive باعتماد سلسلة الكتل Ethereum blockchain التي تساعد المستخدمين لامتلاك وتحليل البيانات الخاصة بهم .


فكرة التطبيق والربح منه.

إن Uhive هو عبارة عن منصة تواصل اجتماعي تعود ملكيتها لشركة بريطانية، تقوم فكرة المنصة على أن من حق المستخدمين الذين هم الأساس لجميع التطبيقات والمنصات أن يكونوا شركاء في الربح والاستثمار، كل ما عليك هو استخدام التطبيق كأي تطبيق تواصل اجتماعي أنشىء محتواك ومساحتك الخاص و اجذب المتابعين وتفاعل معهم، و يقوم تطبيق Uhive على فكرة إظهار المحتوى الذي يهتم به المستخدم فقط حيث يمكنه تحديد اهتماماته، و هناك أكثر من 26 موضوع و مجال متنوع منها ما يلي:

التعليم والعلم، والتكنولوجيا والتقنيات الحديثة، والموسيقا، والرياضة، والأخبار، الأبراج، المنوعات، الطعام ، والعديد من الموضوعات الأخرى.



عملة Ethereum blockchain.

وهي عملة من العملات الرقمية المشهورة في العالم، وهي ذات قيمة كبيرة مقابل الدولار الأمريكي.

و لقد شكلت العملات الرقمية نقلة نوعية في عالم المال والأعمال، حيث تتميز بأنها تسمح بالمعاملات الفورية ونقل الملكية مباشرة وبغير حدود و بدون أية قيود

 للإطلاع أكثر على مفهوم العملات الرقمية، يمكنك قراءة المقال التالي من موقع Doctor  اضغط هنا  


تحميل التطبيق.

لتحميل التطبيق يمكنك زيارة الرابط التالي

اضغط هنا